عقارات

هيئة العقارات السعودية تطلق حملة للتأجير في المدينة المنورة

الرياض – المؤشر الاقتصادي

أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن موعد البدأ في طرح عدد 240 عقار للتأجير على العموم بنظام الظرف المختوم من عقارات المرحلة الثانية والثالثة بالقرب من المنطقة المركّزة في المدينة المنورة غداً الاثنين 17 فبراير (شباط) الحالي.

وسيكون نهاية الطرح واخر موعد لإستلام المظاريف يوم الأربعاء 18 مارس (آذار)، المقبل وفتح المظاريف في يوم الأحد 22 من شهر مارس، وكذلك فحص العروض المقدمة يوم الأحد 29 مارس، وسوف يتم الإعلان عن أسماء الموافق على عروضهم وترسية التأجير عليهم في يوم الأحد 5 أبريل (نيسان) 2020.

وسوف يكون الطرح عبر المسوق شركة منصات العقارية والتي ستقوم بطرح كافة العقارات المطروحة وتفاصيلها وتفاصيل شروط الدخول في الطرح عبرموقعها الإلكتروني، أو عبر تطبيق (منصات العقارية) المتوفر في جميع متاجر تطبيقات الجوال، وسيتم عرض كافة العقارات المطروحة للتأجير وتفاصيل طريقة وشروط الطرح من خلال المنصات الإلكترونية مع إمكانية تنزيل ملف كل عقار مطروح بكافة تفاصيله بكل يسر وسهولة.

كما توقعت شركة منصات العقارية أن يكون هناك اقبال كبير على الطرح من قبل المستثمرين الصغار والكبار نظرا لتوفر عقارات بإحجام مختلفة بين عمائر سكنية وعمائر تجارية ومحلات وأراضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى