ليوس للتطوير العقاري تبيع جميع وحدات كافنديش سكوير في وقت قياسي

ليوس للتطوير العقاري تبيع جميع وحدات كافنديش سكوير في وقت قياسي

المؤشر – دبي

في سابقة هي الأولى من نوعها لم يحدث لها مثيل، حققت ليوس للتطوير العقاري إنجازاً استثنائياً عبر بيع جميع وحدات أحدث جوهرة سكنية لديها، كافنديش سكوير، في وقت قياسي.

 

يعتبر كافنديش سكوير بمثابة المجتمع السكني المرموق الثالث الذي كشفت عنه شركة ليوس للتطوير العقاري في دبي، مما يمثل سلسلة رائعة من ثلاث عمليات إطلاق ناجحة خلال الأشهر العشرة الماضية. يقع كافنديش سكوير في قلب مثلث قرية جميرا، ويجسد الحياة الراقية عبر جاذبيته الخالدة ومشروعات سكنية متطورة ونمط حياة عصري في مبنى منخفض الارتفاع  مصمم بدقة.

تم إطلاق كافنديش سكوير رسمياً في 31 يناير، ومن المثير للإعجاب أنه في غضون أيام قليلة فقط، وصلت نسبة المبيعات إلى 95%. تبدأ الأسعار من 580,000 درهم إماراتي للاستوديو ومليون درهم إماراتي للوحدة المكونة من غرفة نوم واحدة. ومن الجدير بالذكر أن المساكن الفاخرة المكونة من غرفة نوم واحدة، والتي تتميز بوسائل الراحة الحصرية مثل أحواض المياه الساخنة الخاصة والباحات على شكل حرف L ، تبدأ أسعارها من 1.5 مليون درهم إماراتي، مع توفر خمس وحدات فقط.

وتؤكد شركة ليوس للتطوير العقاري أن غالبية شقق كافنديش سكوير تم الاستحواذ عليها من قبل مستثمرين مغتربين مخضرمين من دول مجلس التعاون الخليجي وروسيا وأوروبا والمملكة المتحدة وسريلانكا والهند، كما شهدت اهتماماً متزايداً من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

تبلغ قيمة المشروع الإجمالية 109 مليون درهم إماراتي، ويتكون المجمع السكني الحديث من 138 استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة مع مجموعة كبيرة من المرافق الداخلية والخارجية ذات المستوى العالمي، بما في ذلك حديقة مذهلة على السطح. من المقرر الانتهاء من كافنديش سكوير في الربع الرابع من عام 2025.

أعرب مارك جاسكين، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ليوس للتطوير العقاري، عن سعادته قائلاً: “إن النجاح الساحق الذي حققه مشروع كافنديش سكوير هو شهادة على التخطيط الدقيق والتصميم المبتكر والالتزام الثابت بالتميز الذي يعبر عن ليوس للتطوير العقاري. نحن فخورون للغاية لأننا أنشأنا مجتمعاً كان له صدى قوي لدى المستثمرين والمقيمين لدينا.”

تعزز عمليات البيع السريع لـكافنديش سكوير مكانته ليس فقط كمشروع سكني ولكن كرمز لنجاح الاستثمار وشهادة على براعة ليوس للتطوير العقاري في إنشاء مساحات معيشة استثنائية. مع استمرار رحلة التطوير، تظل ليوس ملتزمة بإعادة تعريف فن العيش من خلال التصميم والهندسة المعمارية والتطوير رفيع المستوى والمبتكر. بالنسبة لأولئك الذين فاتتهم فرصة أن يكونوا جزءًا من كافنديش سكوير، فإن شركة ليوس تعد بمستقبل رائع مع المزيد من المشاريع ذات الرؤية المستقبلية في الأفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *