أهم 5 نصائح من إل جي للحفاظ على برودة منزلك هذا الصيف

أهم 5 نصائح من إل جي للحفاظ على برودة منزلك هذا الصيف

المؤشر –  الرياض

مع اقتراب أشهر الصيف وارتفاع درجات الحرارة، قد يكون من الأفضل البقاء في الداخل. ومع ذلك، هذا يعني أنك بحاجة أيضاً إلى الحفاظ على برودة منزلك، حيث يأتي دور حل تكييف الهواء الجيد الذي يوفر الراحة. ويعد مكيف الهواء الخاص بك أحد “أروع” التقنيات التي يمكنك الحصول عليها في المنزل، وهو أمر بالغ الأهمية للعيش خلال موجة الحر في الصيف المقبل.

ومع وضع ذلك في الاعتبار، لدى إل جي خمس نصائح لك يمكن أن تساعدك في اختيار وحدة تكييف الهواء المناسبة، والحل السهل هو الحصول على أحد حلول تكييف الهواء الجديدة من إل جي. وفيما يلي خمسة أشياء تحتاج إلى التفكير فيها لضمان حصولك على مكيف الهواء المثالي لمنزلك.

1.         ضع في اعتبارك استهلاك الطاقة.

ستشهد أشهر الصيف زيادة سرعة مكيفات الهواء الخاصة بك، مما يؤدي إلى كوارث لفواتير الكهرباء الخاصة بك. وهذا هو السبب في أنه من المهم اختيار مكيف هواء يحتوي على ملصق طاقة خضراء، يسلط الضوء على كفاءة الطاقة المثلى. وتعد مجموعة مكيفات الهواء من إل جي واحدةً من العلامات التجارية الوحيدة في العالم التي لا تتوافق فقط مع نسبة كفاءة الطاقة الموسمية (SEER) للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO)، ولكنها تتميز أيضاً بدرجة خضراء. هذه الملصقات الموجودة على مكيفات الهواء ستعلمك بإنفاق الطاقة لكل جهاز، وهي الآن إلزامية في السوق ويمكن أن تكون مؤشراً رئيسياً في فهم كفاءة الطاقة.

2-         لا تنس حجم غرفتك.

يلعب حجم الغرفة دوراً كبيراً في تحديد مكيف الهواء الذي سيبقيها باردة. يمكن أن يؤثر نوع وحجم الغرفة على سعة التبريد الإجمالية، وفهم هذا الأمر خطوة هامة نحو تحديد مكيف الهواء المناسب. ولفهم الحجم، اضرب الطول والعرض والارتفاع في 300 في حال كان لديك نوافذ متعددة ومناخ حار، أو طول وعرض وارتفاع مع 250 للمناخات المعتدلة. خذ الإجمالي واقسمه على 12,000 لتحديد الحجم المناسب لمكيف الهواء بالطن.

3-         موقع غرفتك مهم!

إن الموقع الدقيق لغرفتك وتعرضها لأشعة الشمس له تأثير قوي على قدرة التبريد لمكيف الهواء الذي تختاره. على سبيل المثال، إذا كانت غرفتك تحصل على الكثير من ضوء الشمس، فستحتاج إلى مكيف هواء بسعة أعلى للحفاظ على برودة الغرفة دائماً.

4-         الانفيرتر مهم ايضا!

من وجهة نظر تقنية، لكنها بالتأكيد مفيدة. ابحث حول 4-     الانفيرتر الخاص بمكيف الهواء الذي ستقوم باختياره، وتأكد من اختيارك من خلال استخدام ضاغط عاكس. تأتي مجموعة مكيفات الهواء من إل جي مع هذه الميزة، والتي تضمن كفاءة أفضل في استخدام الطاقة وتبريد دقيق وعمليات أكثر هدوءاً بشكل عام. والأفضل من ذلك، أن تشكيلة إل جي تأتي مزودة بتقنية الانفيرتر المزدوج، والتي توفر ما يصل إلى 53٪ من الطاقة، وتضمن تبريداً أسرع بنسبة 60٪ من الموديلات التقليدية.

5-         الوحدات الداخلية والخارجية – ضع المسافة بينهما في الاعتبار!

أثناء عملية التثبيت، من الأفضل أن تضع في اعتبارك المسافة الفعلية بين الوحدات الداخلية والخارجية، حيث يمكن أن تلعب المسافة دوراً رئيسياً في الأداء العام للوحدة. خذ على سبيل المثال مجموعة مكيفات الهواء من إل جي، والتي يمكن أن تعمل بطول يصل إلى 30 متراً وارتفاع 25 متراً، مما يجعلها خياراً مثالياً حتى عبر المساحات الأكبر.

يجب أن توجهك هذه النصائح في الاتجاه الصحيح لشراء مكيف الهواء التالي. لن يمنحك اتباع هذه النصائح حلاً يحافظ على برودة غرفتك فحسب، بل سيساعد أيضاً في تحسين الاستخدام العام والتخلص من القليل من قيمة فواتير الكهرباء. تمتلك إل جي مجموعةً واسعةً من مكيفات الهواء، وكلها معتمدة من حيث الكفاءة والأداء، مما يجعلها الخيار الصحيح، بغض النظر عن حجم غرفتك أو سخونتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *