ارتفاع ايرادات مجموعة فيستا في 2022 بأكثر من 50 في المئة 

ارتفاع ايرادات مجموعة فيستا في 2022 بأكثر من 50 في المئة 

تقدم مجموعة فيستا غلوبال القابضة، مجموعة الطيران الخاص العالمية الرائدة في العالم، تحديثًا للسوق ونظرة عامة على أدائها الاستثنائي لعام 2022، مما يعكس الاتجاهات الإيجابية عبر أسواقها العالمية الديناميكية ومستويات غير مسبوقة من الطلب من الأعضاء الحاليين والجدد. 

كان عام 2022عامًا رائعًا آخر لمجموعة فيستا؛ ولا تزال المجموعة تشهد نموًا قويًا عبر حلول الاشتراكات والخدمات، حيث ارتفعت الإيرادات بأكثر من 50% مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2021. وقد جاء هذا نتيجة زيادة بنسبة 74% في إجمالي ساعات عضوية برنامج فيستا جيت المباعة خلال عام 2022، بما يعادل أكثر من ثلاث أضعاف مستويات ما قبل الجائحة، ويعطي رؤية كبيرة للطلب المستقبلي بسبب تعاقدات العملاء لمدة ثلاث سنوات. 

يعكس الأداء القوي عامًا آخر من الأرقام القياسية في جميع الأسواق الرئيسية على الرغم من سلسلة من أحداث الاقتصاد الكلي حيث ارتفع إجمالي النمو في أعداد الرحلات الجوية على مستوى العالم بنسبة 28٪ على أساس سنوي. إقليمياً، شهدت الولايات المتحدة زيادة بنسبة 41٪ في عدد الرحلات خلال عام 2022، مع ارتفاع في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط بنسبة 69٪ و 29٪ و 22٪ على التوالي. أصبحت نيويورك الموقع الأول لعدد الرحلات الجوية خلال العام، تليها لندن ثم باريس. 

قال توماس فلور، مؤسس شركة فيستا ورئيس مجلس إدارتها“لقد كان عام 2022عامًا مذهلاً بالنسبة لمجموعة فيستا من خلال النمو القوي في جميع المناطق الأساسية وعروضنا خلال العام. تُظهر نتائجنا لعام 2022 بوضوح أن Vista هو الحل الأمثل للأعضاء الجدد والحاليين الذين يتجهون بشكل متزايد إلى العروض الخالية من الأصول. لقد استثمرنا بشكل كبير في بنيتنا التحتية العالمية، لضمان حصول عملائنا على أفضل الطائرات المتاحة، في كل ركن من أركان العالم، مدعومة بأحدث التقنيات

يدعم أداؤنا القوي التوسع الكبير في أسطولنا في عام 2022 لدعم التزامنا بتقديم أفضل قيمة لعملائنا. أدت عمليات الاستحواذ البارزة على كل من شركة هامبورغ Hamburg  – أكبر شركة مشغلة الطائرات الخاصة في أوروبا من حيث عدد الرحلات – و شركة جيت إيدج Jet Edge – الشركة الأمريكية الرائدة لتزويد لخدمات تأجير وإدارة الطائرات الكبيرة الحجم والمتوسطة الحجم – إلى توسيع نطاقنا بشكل كبير في الولايات المتحدة وأوروبا و الشرق الأوسط ، مما يعزز مكانتنا العالمية الرائدة. قمنا أيضًا بتوسيع أسطولنا من طائرات “غلوبال 7,500” الرائدة في الصناعة إلى 18 طائرة. بينما يعزز استحواذنا على شركة كامبر للتكنولوجيا Camber Technologies القدرات التكنولوجية الحالية للمجموعة للمساعدة في أتمتة جدولة الأسطول والحجز وتحديد المصادر. 

مع بداية عام 2023، يسعدني أن أعلن عن استثمار فيستا في شركة دوفور ايروسبيس، التي تدعم تطوير تقنيات الطيران المستدامة وحلول التنقل الجوي من خلال تقنيات الإقلاع والهبوط  العمودي العادية VTOL و الكهربائية  eVTOL المبتكرة ذات الجناح المائل ومنتجات الطيران، ويؤكد التزامنا بضمان مستقبل أكثر استدامة لصناعتنا وعملائنا. 

أنا متحمس للغاية للمستقبليدرك المزيد والمزيد من العملاء على مستوى العالم أن Vista يوفر أفضل قيمة وتجربة شاملة ، ويلتزم فريقنا الموسع الذي يضم أكثر من 4000 خبيرًا تمامًا بتطوير الحقبة التالية من حلول الطيران المبتكرة والمتقدمة في جميع أنحاء العالمسيؤدي هذا فقط إلى تعزيز عروض عملاء Vista التي لا مثيل لها وموقعنا كأكبر مزود حسب الطلب في العالم.” 

كان توسيع أسطول فيستا العالمي حاسمًا في تلبية الزيادة في الطلب. خلال عام 2022، أضافت المجموعة 117 طائرة نفاثة، بما في ذلك المزيد من طائرات “غلوبال 7,500″، والتي بلغ عددها الآن 18 طائرة – وهو أكبر أسطول في العالم من هذه الطائرة التي غيرت قواعد اللعبة – مما أدى إلى وصول أسطول أعضاء فيستا إلى أكثر من 360 طائرة حول العالم. لتحقيق أفضل خدمة للعملاء على مدار العقد المقبل، تواصل المجموعة استثمارها في برنامج تجديد شامل عبر الأسطول بما في ذلك اعتماد شبكة Wi-Fi بنطاقات KU أو KA على متن جميع الطائرات. 

خلال عام 2022، قامت مجموعة فيستا بتبسيط عروض الاشتراك العالمية عبر كل من علامتيها التجاريتين فيستا جيت وأو إكس، حيث قدمت عضوية فستا جيت V25 وعضوية إكس أو VistaJet VJ25 membership and XO Membership. تضمن مجموعة خيارات العضوية المتطورة أن يتمكن كل عميل طيران خاص من إيجاد حل بسيط ومرن وآمن لاحتياجات الطيران الخاصة به. إن تركيز المجموعة على التكامل لتقديم خدمات عالمية سلسة يتم تعزيزه بشكل أكبر من خلال طرح نظام دعم الرحلات من فيستا Vista Flight Support. 

نظرًا لأن مجموعة فيستا التجارية جدد التزامها بطيران أنظف وهي ترود صناعة الطيران للتصدي التدريجي لقضايا تحديات الاستدامة التي تواجهها. وتواصل الدعوة خارجيًا للتبني الواسع لوقود الطيران المستدام في الصناعة، كما يتضح من اتفاقها مع شركة إيه إي جي للوقود AEG Fuels لشراء وقود الطيران المستدام الذي تنتجه شركة أو إم في OMV في مطار فيينا الدولي. 

– انتهى – 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *