“جوديير” الراعي الرسمي لإطارات السباقات في بطولة العالم للسيارات السياحية التي ينظّمها الاتحاد الدولي للسيارات في المملكة

“جوديير” الراعي الرسمي لإطارات السباقات في بطولة العالم للسيارات السياحية التي ينظّمها الاتحاد الدولي للسيارات في المملكة

شاركت “جوديير”، الشركة الرائدة للإطارات والمطاط، مؤخراً في مجموعة سباقات بطولة العالم للسيارات السياحية التي ينظّمها الاتحاد الدولي للسيارات. وتضمّ هذه البطولة 16 سباقاً لمسافات مختلفة ضمن سبع دول. وتُقام هذه البطولة التي يجري تنظيمها للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية يوم السبت 26 نوفمبر في حلبة كورنيش جدة.

ويشعر مشجّعو هذه البطولة بالكثير من التشويق والحماس عند متابعة السباقات المتقاربة جداً إلى حدّ ملامسة المصدّات ومقابض الأبواب. وسوف يتسنّى لعشّاق سباقات السيارات فرصة الاستمتاع بأعلى درجة من الإثارة والتشويق عند مشاهدة السباق على حلبة كورنيش جدة البديلة التي يبلغ طولها 3.450 كيلومتراً، علماً أنّ هذا السباق المقرّر في جدّة هو الأخير ضمن موسم فعاليات بطولة العالم للسيارات السياحية لعام 2022. فقيادة هذه السيارات أثناء سباقات مليئة بالتحديات من هذا النوع هي بالتحديد ما يمنح “جوديير” فرصة عرض مجموعتها المبتكرة من إطارات السباقات، والتي استلهمت منها مجموعتها المخصّصة للطرق العادية Eagle F1 SuperSport.

ولطالما ارتبط اسم “جوديير” بأروع اللحظات التي لا تُنسى في عالم سباقات السيارات، بما في ذلك أربعة أرقام قياسية لسرعة المركبات الأرضية و14 انتصاراً في سباق لومان 24 ساعة و368 فوزاً في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1. وفي وقت سابق من الشهر الحالي، كانت “جوديير”، بصفتها الراعي الرسمي لإطارات سيارة سباق لومان النموذجية الثانية المشاركة في بطولة العالم لسباقات التحمّل، الشركة المزوّدة لإطارات سيارات السباق التي تنافست على خطّ النهاية في حلبة البحرين الدولية. واليوم، تواصل “جوديير” مسيرة نجاحها من خلال مشاركتها من جديد كالشركة الرسمية المزوّدة للإطارات في بطولة العالم للسيارات السياحية التي ينظّمها الاتحاد الدولي للسيارات في جدّة.

وفي هذه المناسبة، صرّح خالد عرفة، المدير العام لشركة “جوديير” في الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “يسرّنا أن نلقي الضوء على مسيرة “جوديير” الطويلة والناجحة في عالم سباقات السيارات من جديد، وهذه المرّة من جدّة في المملكة العربية السعودية. فقد ساهمت مسيرتنا الحافلة بالإنجازات وأفضل الابتكارات في تصاميم الإطارات في حصول الشركة باستمرار على أفضل مواقع الانطلاق المتقدّمة، سواء داخل حلبة السباق أو خارجها. والجدير بالذكر أن العديد من تقنيات المواد المركّبة والتصنيع المستخدمة في تصنيع إطارات القيادة على الطرق العادية، مثل مجموعة إطارات “إيجل إف وان سوبر سبورت” Eagle F1 SuperSport ، مستلهمة من إطارات “جوديير” للسيارات الفائزة في حلبات السباق. وباعتبارها إحدى الرياضات الأكثر شهرة ومتابعة حول العالم، تُعدّ سباقات السيارات من أفضل الفعاليات بالنسبة لنا للتواصل مع المستهلكين بشكل مباشر. وهي فرصة رائعة كذلك لإلقاء الضوء على فعالية إطاراتنا ذات القدرة العالية على التحمّل، وإظهار شغفنا الكبير لتصنيع أفضل الإطارات، وحرصنا على تطويع أحدث الوسائل التقنية التي تقف دوماً وراء نجاحنا في عالم سباقات السيارات.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *