ترفيه وفعاليات

عشّاق الكوميك يطلقون العنان لشغفهم بثقافة البوب الشعبية خلال اليوم الثاني لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘ 2020

دبي –  المؤشر الاقتصادي

شهد مركز دبي التجاري العالمي انطلاق فعّاليات اليوم الثاني لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘ 2020، والذي يعد احتفالية سنوية بعالم الكوميك والأفلام وثقافة البوب الشعبية.

ويستمر معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘ حتى يوم السبت 7 مارس 2020، وستتاح للزوّار خلال يومه الثاني الفرصة لمشاهدة لقاءات مباشرة مع نجومهم المفضلين خلال “جلسة مع النجوم” على المسرح الرئيسي للفعّالية. وستجمع هذه الجلسة كلاً من الممثل مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين، وجون ريس-دايڤيز الذي مثل شخصية المحارب القزم “غيملي” في “لورد أوف ذا رينجز”، وجوزيف ديفيد جونز من المسلسلات الأمريكية “ناشفيل” و”آرو”، وبراندون روث نجم سلسلة سوبرمان، والممثلة إيلودي يونغ التي جسّدت شخصية إلكترا في مسلسل “ديرديڤيل”، وسيتحدث هؤلاء النجوم عن الشخصيات التي جسدوها خلال مسيرتهم المهنية، وسيشاركوا قصصاً ستأخذ الحضور في رحلة وراء كواليس عدد من الأفلام. وسيكون بإمكان عشّاق الأفلام لقاء نجومهم المفضلين والتقاط الصور التذكارية معهم والحصول على توقيعهم خلال الجلسات الترحيبية مع النجوم.

وسيستضيف المسرح الرئيسي أيضاً فرقة الروك والبوب الاسكتلندية الكندية الحائزة على الجوائز بوكستونز، والتي ستطرب الجماهير الحاضرة في مركز دبي التجاري العالمي.وستتاح الفرصة لزوّار المهرجان للمنافسة في لعبة الرقص جست دانس 2020، حيث سيتنافس المشاركون في تقديم أجمل الرقصات على أنغام 40 أغنية من أجمل الأغاني.

وتعد مسابقة الكوسبلاي لتقليد الشخصيات أبرز فعّالية في المهرجان، وستنطلق في تمام الساعة 6 مساءً، وهي تمثل فرصة لمحبي الأبطال الخارقين ومحاربي السايان والربوتات المقالتة ووحوش الكايجو وغيرها لرؤية شخصياتهم المفضلة وهي تتجسد أمامهم. وتقدّم هذه المسابقة الفرصة للمشاركين للفوز بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 8،000 درهم، بالإضافة إلى فرصة تمثيل الإمارات العربية المتحدة في مسابقة الكوسبلاي العالمي التي ستستضيفها اليابان لاحقاً هذا العام. وسيتألق المشاركون في مسابقة الكوسبلاي أمام الحضور ليقدّموا أفضل ما لديهم من عروض وأزياء.

ويمثل المهرجان فرصة للزوّار للحصول على النصائح واكتساب مواهب جديدة خلال ورش العمل التي يقدّمها عدد من الفنانين الموهوبين خلال اليوم الثاني للمهرجان، ومن بين هذه الورش ورشة العمل الخاصة بفنون تقليد الشخصيات “الكوسبلاي” والتي تقدّمها آي-كوسبلاي، وورشة العمل الخاصة بفنون السرد القصصي والتمثيل في أفلام الكوميك مع الفنانة الإيطالية إيمانويلا لوباكينو، والتي تتمتع بمسيرة مهنية حافلة مع “مارڤل” و”دي سي كوميكس” و”ڤاليانت”، وورشة عمل حول أفضل أساليب تقديم وتسويق قصص الكوميك المصورة مع منتج الأفلام وخبير كتب الكوميك آندرو كليمسون.

وستتاح الفرصة للزوّار لمشاهدة عروض حصرية لمسلسل فيوتشر فولكتايلز من إنتاج مانجا برودكشنز، وذا برايڤ عنترة وماغنيفسينت مان و M1DASابتداءً من الساعة 5:30 مساءً. تشهد عطلة نهاية هذا الأسبوع برنامجاً حافلاً بالفعّاليات والأنشطة خلال معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘، لا تزال الفرصة متاحةً لشراء التذاكر عبر الإنترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى