منصة stc tv تقدم مجموعة منوعة من العناوين الحصرية والمشوقة

منصة stc tv تقدم مجموعة منوعة من العناوين الحصرية والمشوقة

مع اقتراب فصل الشتاء، تقدم منصة stc tv تجربة ترفيهية رقمية مميزة لمشاهديها خلال الشهر الجاري، تتضمن مجموعة واسعة ومشوقة من المسلسلات والأفلام الوثائقية الحصرية التي تلبي كافة الأذواق والتفضيلات، ما يوفر تجربة بث مميزة.

حيث يعد الفيلم المصري “بعد الشر” من أبرز ما تبثه منصة stc tv هذا الشهر، ويدور الفيلم حول قصة “سولي” الذي يهرب من زوجته فيجد نفسه عالقاً في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية برفقة صديقه المقرب “مشمش”.

كما وتقوم المنصة بجذب المشاهد للانغماس في عالم الصحة العقلية من خلال “كاملة” الثلاثية الختامية للدراما المصرية “حدث بالفعل” وهو عمل درامي مستوحى من قصة حقيقية.

كما سيتم عرض المسلسل الدرامي الخليجي “آدم وحواء” حيث تدور أحداثه حول أربع قصص حب مختلفة،  تحكي كل منهما قصة عن كيفية وقوع الناس بالحب وخوضهم في طريق مليء بالتضحية والالتزام.

وللأطفال حصة كبيرة على منصة stc tv ، حيث سيتم عرض فيلم Lu & The Bally Bunch والذي يأخذ المشاهدين الى مرحلة ما قبل المدرسة، ويحتوي الفيلم على العديد من المشاهد المضحكة للدعسوقة “لو” وأصدقائها، الذين يقدمون دروس قيمة للأطفال.

كما سيتم عرض المسلسل الكرتوني الأمريكي “Batwheels”، وهو مسلسل مليء بالمغامرة والإثارة، يقدم دروساً مهمة حول العمل الجماعي والصداقة.

بالإضافة الى ذلك، يجمع “”Bugs Bunny Builders شخصيات Looney Tunes الشهيرة مثل Bugs Bunny وLola Bunny وDaffy Duck وPorky Pig وTweety معاً حيث يديرون طاقماً غير كفؤ من البنائين في شركة ACME Construction Company.

وتقدم stc tv  من منصة discovery+، خلال هذا الشهر تجربة غامرة ومذهلة مع الموسم الأول من Lost Women of Highway 20، حيث يتم الكشف عن الجرائم على طول الطريق السريع بين أواخر السبعينيات وأوائل التسعينيات، بقيادة “أوكتافيا سبنسر” التي تسعى جاهدة لتحقيق العدالة. ويمكن للمشاهدين أيضا الاستمتاع باستكشاف الظواهر الخارقة وهي عبارة عن سلالات الدم المدفونة والأسرار المخيفة في الموسم الأول من مسلسل Buried Bloodlines Jack Osbourne’s ، ويمكنهم أيضاً الانغماس في علم النفس المظلم في Evil Lives Here: The Killer Speaks، وهي سلسلة جرائم حقيقية تقدم سرداً أولياً لأعمال خارجة عن المألوف.

كما يستعد جمهور منصة stc tv هذا الشهر للخوض في مغامرة استثنائية مع أفلام متاحة للإيجار، من بينها MISSION IMPOSSIBLE: DEAD RECKONING وتدور الأحداث حول “إيثان هانت-توم كروز” الذي ينطلق هو وفريقه في مهمة مليئة بالمخاطر لإنقاذ البشرية من سلاح مرعب جديد قبل أن يتم الاستيلاء عليه من قبل الأشخاص الخطأ، في هذه المهمة عليه أن يتخذ القرار الصعب بالاختيار بين أحبائه أو نجاح المهمة. كما يعرض فلم Blue Beetle، الذي تدور أحداثه حول خريج كلية يدعى “جايمي رييس”، يعود إلى وطنه محملاً بتطلعاته المستقبلية.

كما يمكن للمشاهدين الانغماس في أعماق المحيط في Meg 2: The Trench حيث يواجه “جوناس تايلور” وفريقه البحثي أسماك القرش الضخمة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ والتهديدات البيئية، مما يحول البقاء على قيد الحياة إلى معركة عالية المخاطر.

بالإضافة الى ذلك يمكن الاستمتاع برحلة غريبة الأطوار في الكوميديا الخيالية “باربي”، حيث تتنقل الدمية الشهيرة في تحديات أرض باربي، وتقدم مزيجاً مبهجاً من الفكاهة والتأمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *