أسهم

“إن آي بي” تعلن تسعير طرحها العام الأولي في بورصة ناسداك بقيمة 20.25 مليون دولار

 أعلنت اليوم مجموعة “إن آي بي” (يُشار إليها لاحقاً بـ”الشركة” أو “إن آي بي”)، وهي شركة رائدة في مجال الرياضات الإلكترونية تمتلك أوسع انتشار عالمي بفضل عملياتها المنتشرة في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية، عن تسعير طرحها العام الأولي الذي يشمل 2.250.000 سهم إيداع أمريكي (سهم)، عند 9.00 دولار أمريكي للسهم الواحد، ليبلغ حجم الطرح الإجمالي 20.25 مليون دولار أمريكي، وذلك في حال لم يختر ضامنو الاكتتاب شراء أسهم إضافية. ويمثل سهم الإيداع الأمريكي الواحد سهمين عاديين من الفئة الأولى (أ) للشركة. وتمت الموافقة على إدراج أسهم الإيداع الأمريكية، ومن المتوقع أن تبدأ أنشطة التداول في بورصة ناسداك العالمية بتاريخ 26 يوليو 2024، تحت رمز التداول”NIPG”. ومن المرتقب أن يُختتم الطرح في 29 يوليو 2024، وفق شروط الإغلاق المعتادة.

بالإضافة إلى ذلك، منحت الشركة ضامني الاكتتاب خيار شراء أسهم إضافية، بإمكانهم اللجوء إليه في غضون 30 يوماً من تاريخ صدور نشرة الاكتتاب النهائية لشراء ما يصل إلى إجمالي 337,500 سهم إيداع أمريكي إضافي.

وتشارك شركة “يو إس تايجر سكيوريتيز” كضامن رئيسي للاكتتاب إلى جانب دورها كممثل للجهات الأخرى الضامنة للاكتتاب. وتعمل شركات “جي إف سكيوريتيز” (هونج كونج) بروكيريج المحدودة و”سي إل إس إيه” المحدودة و”كينجز وود كابيتال بارتنرز” كمديرين مشاركين للطرح.

تم تقديم بيان تسجيل لهذه الأوراق المالية إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، التي أعلنت بدورها بدء سريانه. لا يشكل هذا الخبر الصحفي عرضاً للبيع أو طلباً لعرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولا يجوز بيع هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو منطقة قضائية يكون فيها مثل هذا العرض أو الطلب أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو الأهلية بموجب قوانين الأوراق المالية في أي من تلك الولايات أو المناطق القضائية.

يتم إطلاق الطرح فقط من خلال نشرة اكتتاب تشكل جزءاً من بيان التسجيل الساري. يمكن الحصول على نسخة من نشرة الاكتتاب النهائية للطرح، عند توفرها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى