عقارات

مجموعة شركات راشد درويش الكتبي تكشف عن مشروع ماريوت ريزيدنسز جنوب البرشاء دبي

اكتشف وجهة جديدة لرفاهية العيش والضيافة الاستثنائية وسط إطلالات خلابة على برج خليفة وبرج العرب

يسرّ مجموعة شركات راشد درويش الكتبي الرائدة في مجال التطوير العقاري، الإعلان عن إطلاق مشروع ماريوت ريزيدنسز جنوب البرشاء دبي الذي يرتقي برفاهية العيش وكرم الضيافة إلى مستويات جديدة.

تتمتّع هذه المساكن الرائعة بموقع استراتيجي في قلب منطقة جنوب البرشاء النابضة بالحياة، وتوفّر إطلالات مذهلة على أبرز معالم دبي، ومنها برج خليفة وبرج العرب، فتضمن تجربة معيشية فريدة من نوعها وأجواء هادئة بعيداً عن صخب المدينة.

تضم المساكن 138 وحدة مصممة بأعلى درجات العناية والدقة وموزّعة على 24 طابقاً، بما يشمل منازل التاونهاوس المميزة وشقق البنتهاوس الفاخرة، فضلاً عن الشقق الأنيقة المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتَي أو ثلاث غرف نوم. وتتميز كلٌّ منها بنوافذ كبيرة من الأرض إلى السقف لتوفّر إطلالات خلابة وتزيد المساحات الواسعة جمالاً.

أما تصميم المبنى الداخلي فيُشكّل ملاذاً هادئاً تتداخل فيه درجات اللون الأخضر والبيج، مع لمسات عربية مميزة مستوحاة من الثقافة المحلية. ويركّز ديكور المساحات المشتركة والمساكن على الأقمشة الطبيعية، والمفروشات والأسطح المصنوعة من مواد عالية الجودة كالخشب، الحجر والجلد. كما تضفي ملاعب الجولف عالمية المستوى وأندية الفروسية المرموقة رونقاً مميزاً على التصميم العام.

 

تشمل المزايا الرئيسية في مشروع ماريوت ريزيدنسز جنوب البرشاء دبي:

138 وحدة: مجموعة متنوعة من المنازل التي تناسب مختلف أساليب الحياة والتطلّعات.

24 طابقاً: مبنى شاهق يجسّد التميّز والابتكار في مجال الهندسة المعمارية.

منازل التاونهاوس وشقق البنتهاوس: مساحات معيشية استثنائية للباحثين عن الفخامة والخصوصية.

الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتَي أو ثلاث غرف نوم: منازل أنيقة وواسعة مواكِبة لأسلوب الحياة العصري.

المرافق الخاصة بأصحاب المساكن: مجموعة من الخدمات والمرافق المميزة التي تلبي احتياجات أصحاب المساكن، بما في ذلك لاونج راقٍ يقدّم المرطبات طوال اليوم وغرفتَي اجتماعات مجهزتَين بالكامل.

مكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة وأعلى درجات الخصوصية: خدمات الكونسيرج والمراقبة على مدار الساعة لضمان راحة البال.

تعليقاً على المشروع الجديد، صرّح السيد رجا زيدان، رئيس العمليات في مجموعة شركات راشد درويش الكتبي، قائلاً: “يسرّ مجموعة شركات راشد درويش الكتبي إطلاق المشروع السكني المميز ماريوت ريزيدنسز جنوب البرشاء دبي الذي يجسّد التزامنا الثابت بتقديم جودة عالية وتجارب معيشية استثنائية. ويسعدني أن أفتتح البرج الأول من المشروع، فيما نتطلع إلى افتتاح البرجَين الثاني والثالث في مطلع الربع الأخير من هذا العام. ونحن على ثقة تامة بأنّ هذا المشروع الراقي سيرسي معياراً جديداً لرفاهية العيش في دبي بفضل مرافقه الفريدة وموقعه الاستراتيجي”.

يقع المشروع الجديد بالقرب من أبرز المعالم السياحية والمراكز التجارية في المدينة، فيتيح لأصحاب المساكن الوصول بسهولة إلى وسط مدينة دبي، مركز دبي المالي العالمي، مول الإمارات، دبي مول وشاطئ جميرا، بحيث تبعد جميعها ما بين 15 و20 دقيقة بالسيارة. كما تقع الوجهات المشهورة الأخرى مثل دبي هيلز مول، قرية جميرا الدائرية، القوز والبرشاء على مقربة من المشروع.

أخيراً، سيستمتع المقيمون في المشروع بإمكانية الوصول إلى مرافق عالمية المستوى تشمل مركزاً متطوّراً للياقة البدنية، مسبحاً هادئاً وحدائق جميلة، إلى جانب خيارات تناول الطعام الاستثنائية. يتجاوز مشروع ماريوت ريزيدنسز جنوب البرشاء دبي مفهوم المساكن التقليدية إذ يرتقي برفاهية العيش وكرم الضيافة إلى مستويات غير مسبوقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى