شراكة إستراتيجية بين “طيبة للاستثمار” و”سيبر” لتعزيز توزيع الفنادق في السعودية

شراكة إستراتيجية بين “طيبة للاستثمار” و”سيبر” لتعزيز توزيع الفنادق في السعودية

 

المؤشر – الرياض 

 

أعلنت شركة “سيبر” الأمريكية المتخصصة في مجال البرمجيات والتقنية الداعمة لقطاع السفر والطيران العالمي وشركة “طيبة للاستثمار”- الشركة السعودية الرائدة في مجال الضيافة، التي تتمتع بسجلٍ حافلٍ في إدارة وتطوير وتشغيل الفنادق والمجمعات السكنية في المملكة العربية السعودية، عن توقيع اتفاقيةٍ إستراتيجية بين الجانبين، وذلك على هامش فعاليات سوق السفر العربي بدبي. ومن المقرر أن يتم اعتماد المنصة الخاصة بسيبر ” SynXis ” في العديد من العلامات التجارية الفندقية التابعة لمحفظة “طيبة للاستثمار” بما في ذلك مكارم ونور بموجب هذه الاتفاقية.

وتعد منصة التجارة والتوزيع السحابية العالمية لشركة “سيبر” ونظام إدارة الحجوزات المركزي SynXis في طليعة التقنيات المستخدمة في الحجز، التي تهدف إلى تمكين أصحاب الفنادق من التسعير وإدارة تشغيل الغرف بفاعليةٍ وكفاءة، مع زيادة الوصول والانتشاء عبر جميع قنوات التوزيع. وتؤكد هذه الشراكة التزام الشركتين بالاستفادة من التقنيات المبتكرة لتعزيز النمو وتقديم تجارب استثنائية للضيوف.

وتعليقاً على الشراكة قال فرانك ترامبرت نائب رئيس أول، والعضو المنتدب الدولي للمبيعات المجتمعية لدى سيبر للضيافة: “متحمسون للشراكة مع طيبة للاستثمار وهي شركة مشهود لها بتميزها في مجال الضيافة، والتزامها العميق بالثقافة السعودية ومتطلباتها الفريدة.” مضيفاً: “حريصون من خلال منصة SynXis  السحابية على دعم الرؤية الخاصة بشركة طيبة للاستثمار وتوسيع حضور علامتها التجارية، وتعزيز كفاءتها التشغيلية، وتلبية الاحتياجات الفريدة للسوق السعودي. حيث يمثل هذا التعاون علامة بارزة في إطار جهودنا المتواصلة لإحداث طفرةٍ في صناعة الضيافة، من خلال استخدام أحدث التقنيات، ودمج التراث الغني والأصالة للمملكة العربية السعودية”.

يُذكر أنَّ شركة “طيبة للاستثمار” قد أثبتت مكانتها كشركة رائدة  في تطوير قطاع الضيافة بالمملكة العربية السعودية، حيث تمتلك الشركة محفظة متنوعة تشمل 20 فندقاً و13 مجمع سكني، بالإضافة إلى 6 مراكز تجارية. كما تعززت الإستراتيجية التوسعية للشركة، من خلال عملية الدمج مع شركة دور للضيافة في عام 2023، وهو ما عزز مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة السعودية الأصيلة، مع تركيزٍ خاص على خدمة الحجاج والمعتمرين في مكة المكرمة والمدينة. وتهدف شركة طيبة للاستثمار إلى وضع معايير جديدة للتميز التشغيلي في السوق من خلال علاماتها التجارية المحلية، وشراكاتها العالمية، وهو ما يدعم الأهداف الشاملة لرؤية السعودية 2030.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للتشغيل الفندقي في شركة “طيبة للاستثمار” حسان الأحدب: “تمثل شراكتنا مع “سيبر” مرحلة جديدة من التركيز الإستراتيجي لشركة طيبة للاستثمار على إعادة تعريف خدمات الضيافة السعودية، من خلال تبني الحلول المبتكرة التي تعزز قدراتنا التشغيلية وتعمل على إثراء تجارب ضيوفنا.” مضيفاً: “نتطلع إلى تطبيق نظام إدارة الحجوزات المركزي والشامل لمنصة SynXis عبر محفظتنا بما يعزز إمكانياتنا لإدارة التوزيع الخاصة بنا، وتقديم تجارب أكثر تخصيصاً وسهولة لضيوفنا. ونحن على ثقة بأنَّ هذا التعاون سيدعم أهدافنا المتمثلة في الاستفادة من التقنيات الرائدة التي من شأنها تعزيز مشهد الضيافة في جميع أنحاء المملكة”.

تُعد الاتفاقية المبرمة بين شركتي “طيبة للاستثمار” و”سيبر” بمثابة تحولٍ نوعي لجهة تسخير التقنية لتحسين تجربة ضيوف القطاع الفندقي في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال الاستفادة من منصة SynXis وإمكانات التوزيع الخاصة بشركة “سيبر”، وهو ما يساهم في دعم أهداف شركة “طيبة للاستثمار” الرامية إلى الارتقاء برحلة الحجز الخاصة بها، وتمكين إستراتيجية التوزيع، مما يضمن حصول الضيوف على أفضل خدمة ممكنة من اللحظة الأولى لإجراء الحجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *