علامة زوما تعلن عن الافتتاح الرسمي لمطعمها الرئيسي الفرنسي الجديد زوما كان في شهر مايو

علامة زوما تعلن عن الافتتاح الرسمي لمطعمها الرئيسي الفرنسي الجديد زوما كان في شهر مايو

 

 

أعلنت علامة زوما عن الافتتاح الرسمي لمطعمها الرئيسي الفرنسي الجديد زوما كان في 15 مايو 2024. يقع المطعم في وجهة بالم بيتش المشهورة في بوينت كروازيت، وسيتزامن افتتاحه مع مهرجان كان السينمائي ليصبح وجهة جديدة رائعة تستقطب نخبة من نجوم الأفلام والمشاهير.

 

سيسجّل زوما كان لحظة تاريخية باعتباره أول مطعم يفتح أبوابه أمام الضيوف في وجهة بالم بيتش الأيقونية النابضة بأجواء الريفييرا الفرنسية والتي خضعت لأعمال ترميمية أعادت إليها مكانتها المرموقة. فمنذ تدشينها في العام 1929، ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بالعصر الذهبي، حيث استضافت مجموعة من حفلات العشاء الراقية والعروض الاستعراضية الأنيقة، واستقبلت بعضاً من أبرز الشخصيات العالمية.

 

يجسّد المطعم الجديد روح هذه الوجهة المميزة من خلال المواد الطبيعية التي استُخدمت في عملية بنائه، بما يشمل التركيبات الحجرية والخشبية الصلبة. كما يحافظ على فلسفة زوما الثابتة التي تتمثل في ابتكار تصاميم كلاسيكية وبسيطة لا تبطل موضتها، والتي ميّزت فروع العلامة في بعضٍ من أبرز الوجهات حول العالم. وتماشياً مع الثقافة المحلية، يضم زوما كان تراساً واسعاً ومزداناً بألواح شبكية جميلة تفصل بسلاسة ما بين المساحات الداخلية والخارجية لتخلق مساحة واحدة متّصلة من وحي مفهوم “شاكاي” الياباني التقليدي الذي يعني “استعارة المناظر الطبيعية”. ويدخل الضيوف إلى عالم زوما الآسر عبر نفقٍ منخفض السقف يُخرجهم من ضوضاء الحياة اليومية ليحملهم إلى واحة من الهدوء يستمتعون فيها بالمناظر الساحرة المحيطة بهم.

 

يفتح المطعم أبوابه لوجبات العشاء فقط، حيث تتحوّل أمسياته إلى سهرات مميزة على وقع موسيقى الدي جاي التي تضفي أجواءً آسرة تستحضر العصر الذهبي في وجهة بالم بيتش. سيستمتع الضيوف بغرف الطعام الخاصة ذات المساحات الواسعة، إلى جانب مساحات مخصّصة للفعاليات تلائم مختلف المناسبات والاحتياجات. سيحظى الضيوف بتجربة زوما العصرية المتميزة في كوت دازور عبر مختلف الفصول، سيقدّم المطعم قائمة طعام متكاملة إلى جانب أطباق السوشي والروباتا على مدار العام.

 

تشمل قائمة زوما كان تشكيلة من الأطباق المميزة، ومنها شرائح أوتورو الشهية التي يتم تقديمها مع داشي الطماطم المدخّن وكافيار أوسيترا، فضلاً عن لفائف تورو ماكي وكروكيت سمك القاروص التشيلي في صلصة الزنجبيل والفلفل الحار. أما طبق تارتار اللحم البقري بالفلفل الحار الأخضر، الزنجبيل الياباني والكمأة السوداء، فقد تم ابتكاره حصراً لمطعم زوما كان، حيث سيتسنّى للضيوف مشاهدة الطهاة فيما يحضّرونه على الطاولة أمامهم. وتكتمل تجربة العشاء الرائعة على الريفييرا الفرنسية مع تشكيلة الحلويات اللذيذة، ومنها بافلوفا الفواكه الاستوائية مع كريمة شانتيلي بالكرز وسوربيه المانجو.

 

وبهذه المناسبة، علّق الشريك المؤسس راينر بيكر، قائلاً: “شكّلت وجهة بالم بيتش في كان الخيار الأمثل لافتتاح فرعنا الأول في فرنسا، إذ تجسّد قِيمنا السامية وفلسفتنا الفريدة التي تقوم على التميّز والجودة العالية والأجواء المبهجة”!

 

سيتمكّن الضيوف من تناول الطعام في الهواء الطلق على التراس الفسيح ذات السقف القابل للطي فيما يستمتعون بالإطلالات الخلابة على خليج كان الذي يعكس أناقة الريفييرا الفرنسية وروعة الحياة فيها.

 

زوما كان، بالم بيتش كان، ساحة فرانكلين روزفلت، 06400

يستقبل المطعم الضيوف ابتداءً من 15 مايو 2024، من الإثنين إلى الأحد، من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *