صحة

جراحة استثنائية في المستشفى السعودي الألماني الدمام: نجاح عملية استئصال ورم ضخم من غدة درقية يضع معياراً جديداً للرعاية الطبية المتقدّمة

المؤشر – الرياض

 

تمكن فريق الجراحة في المستشفى السعودي الألماني الدمام من استئصال ورم ضخم من غدة درقية لسيدة تبلغ من العمر 28 عاماً، حيث امتدّ الورم إلى رقبة المريضة ومنطقة أعلى الصدر. ويُمثّل هذا العمل الجراحي المُعقّد الذي أُجري بدقة وعناية، إنجازاً بارزة يؤكّد على التزام المستشفى بتوفير رعاية طبية متقدمة للمجتمع.

وتسبب الورم في إعاقة تدفّق الدم، ما أدى إلى صعوبات في التنفس والبلع، بالإضافة إلى ضعف في الصوت. ومن خلال استخدام أسلوب التدخل الجراحي البسيط من خلال شق العنق، تجنب الجراحون قطع القفص الصدري عند إزالة الورم.

وبعد إجراء العملية، استعادت المريضة عافيتها وعادت إلى منزلها، حيث ما زالت تتلقى الرعاية والمتابعة في المستشفى السعودي الألماني الدمام.

ويتضح التزام المستشفى السعودي الألماني الدمام بمنهجيته الأخلاقية القائمة على شعار “نرعاكم كأهالينا” بأدائه المميز في إجراء عمليات جراحية مُعقّدة. ويُواصل المستشفى وضع معايير جديدة للتميّز في قطاع الرعاية الصحية في المنطقة مدعوماً بفريق من المتخصصين الخبراء في مجال الرعاية الصحية وإمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى