“ذاخر للتطوير” توقع اتفاقية تعاون مع “بنك البلاد” بهدف توفير حلول تمويلية مختلفة للعملاء

“ذاخر للتطوير” توقع اتفاقية تعاون مع “بنك البلاد” بهدف توفير حلول تمويلية مختلفة للعملاء

ضمن فعاليات معرض ريستاتكس العقاري

الرياض – محمد الفقي

أبرمت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، اتفاقية تعاون مع “بنك البلاد” بهدف توفير حلول تمويلية مختلفة للعملاء لتسهيل عمليات الشراء في “فندق ومساكن راديسون” .

وجاء توقيع الإتفاقية خلال فعاليات معرض ريستاتكس العقاري، الذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض من فترة 18 إلى 21 فبراير 2024. وتتيح الإتفاقية مجموعة من الحلول التمويلية المُبتكرة في إطار الجهود المشتركة بين البنك والشركة لتلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم بتزويدهم بأفضل الحلول والخدمات والمنتجات ومن ضمنها مُنتج تمويل شراء الوحدات السكنية عبر البيع على الخارطة.

ووقّع الاتفاقية كل من المهندس عبد العزيز بن صالح العبودي، الرئيس التنفيذي لشركة ذاخر و الحسن محمد الشريف، مدير المنتجات والتطوير العقاري من بنك البلاد.

وبهذه المناسبة قال المهندس عبد العزيز بن صالح العبودي: “سعداء بهذا التعاون مع بنك البلاد أحد أبرز البنوك الرائدة في المملكة”، مؤكدا على أهمية هذا التعاون الذي يتيح للعملاء حلولاً تمويلية مُبتكرة، و يأتي هذا التعاون في سياق الشراكات التي تعقدها ذاخر مع الجهات التمويلية وغيرها بهدف توفير أفضل الخيارات والمنتجات لعملائها، لتحقيق أفضل النتائج تماشيا مع برامج ومبادرات رؤية المملكة2030.”

تجدر الإشارة إلى أنه تم إنجاز معظم المرحلة الأول من مشروع ذاخر مكة ومن ضمنها البنية التحتية كاملة.

ويدعم مشروع “ذاخر مكة” رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة التي تهدف إلى استضافة 30 مليون معتمر وستة ملايين حاج بحلول 2030. وتبلغ مساحة المشروع 320 ألف متر مربع، ليضم عند اكتماله نحو 100 قطعة متنوعة الاستخدامات من فندقية وسكنية وتجارية وخاصة بالخدمات، كما تتوفر الوحدات السكنية والفندقية بمختلف الفئات مع توفير خيار تملك حر للوحدات. ومن الفنادق العالمية التي تتواجد في المشروع فندق راديسون وفنادق هيلتون، وفنادق بارك إن، وكذلك فندق نوفوتيل الأضخم في العالم من حيث عدد الغرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *