مساعد وزير المالية للسياسات المالية الكلية والعلاقات الدولية يُشارك في المنتدى الثامن للمالية العامة في الدول العربية

مساعد وزير المالية للسياسات المالية الكلية والعلاقات الدولية يُشارك في المنتدى الثامن للمالية العامة في الدول العربية

المؤشر – دبي

شارك مساعد وزير المالية للسياسات المالية الكلية والعلاقات الدولية الأستاذ عبدالمحسن بن سعد الخلف في المنتدى الثامن للمالية العامة في الدول العربية الذي ينظمه صندوق النقد العربي بالمشاركة مع صندوق النقد الدولي باستضافة وزارة المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور خبراء وممثلين من صندوق النقد العربي وصندوق النقد الدولي ووزارات المالية في الدول العربية.
وخلال كلمته في المنتدى، استعرض الخلف، بعض تجارب المملكة العربية السعودية الناجحة في عدد من المواضيع ذات العلاقة، ومن أبرزها الإصلاحات الهيكلية التي قامت بها على صعيد السياسات المالية الكلية لتعزيز النمو والاستدامة المالية.
ويهدف المنتدى الثامن للمالية العامة في الدول العربية إلى تبادل التجارب والخبرات بين الدول العربية، ومناقشة تحديات السياسة المالية في إطار التطورات الاقتصادية والمالية الراهنة، إضافة إلى متابعة الجهود التي تقوم بها السلطات في الدول العربية على صعيد تحقيق الاستقرار الاقتصادي والمالي وتعزيز النمو الشامل والمستدام.
يشار إلى أن مساعد وزير المالية للسياسات المالية الكلية والعلاقات الدولية الأستاذ عبدالمحسن بن سعد الخلف، حضر أيضا افتتاح أعمال القمة العالمية للحكومات 2024، التي تقام في دبي تحت شعار “استشراف حكومات المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *