ريلمي C51 يقلب المقاييس: شحن سريع بقوة 33 واط، وكاميرا بدقة 50 ميجابكسل، وسعة ذاكرة تصل إلى 256 جيجابايت – إبداع تكنولوجي بسعر 499 ريال.

ريلمي C51 يقلب المقاييس: شحن سريع بقوة 33 واط، وكاميرا بدقة 50 ميجابكسل، وسعة ذاكرة تصل إلى 256 جيجابايت – إبداع تكنولوجي بسعر 499 ريال.

أعلنت شركة ريلمي، الشركة الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية والأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق هاتفها الجديد ريلمي C51 الذي خضع لترقية شاملة. يأتي هاتف ريلمي C51 كإضافة مميزة إلى سلسلة ريلمي Champion، حيث يسعى إلى إعادة تعريف معايير الهواتف الذكية في الفئة الابتدائية من جديد من خلال تقديم ميزات رائدة في هذا القطاع دون أي تنازلات. وبالتزامن مع التزام العلامة التجارية ريلمي بشعارها “لا يوجد إطلاق بدون تكنولوجيا جديدة”، يواصل هاتف C51 التركيز على تحسين تجربة المستخدم من خلال تحسينات كبيرة في أربعة مجالات رئيسية.

باعتباره رائدًا في فئة الهواتف الذكية الابتدائية، يُقدم هاتف C51 من ريلمي ميزات متقدمة تجعله يبرز في سوق الهواتف الذكية. تتمثل هذه الميزات في كاميرا رائدة بدقة 50 ميجابكسل، وأكبر مساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، بالإضافة إلى تقنية الشحن السريع SUPERVOOC بقدرة 33 واط، مما يجعله يتفوق في هذه الفئة. يتميز الهاتف بتصميم لامع وأنيق يعكس التفرد والأناقة، مما يضيف قيمة إضافية لتجربة المستخدم. وبناءً على ذلك، يتيح هاتف ريلمي C51 تجربة شاملة للهاتف الذكي بسعر مناسب يبدأ من 499 ريال سعودي للنسخة ذات السعة 12 جيجابايت و256 جيجابايت متغير. يمكن الحصول على هذا الهاتف الرائع من خلال قنوات التوزيع المرموقة مثل نون، إكسترا، جرير، وعصر الجوال.

يمثل ريلمي C51 ترقية هامة عن نسخه السابقة، حيث يتميز بتحسينات كبيرة في أدائه، ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سخية تبلغ 12 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية واسعة تصل إلى 256 جيجابايت. هذا يشكل زيادة ملموسة عن المواصفات السابقة التي كانت 8 جيجابايت + 128 جيجابايت. يتيح هذا التحسين تجربة استخدام أكثر سلاسة، ويوفر مساحة أكبر لتخزين التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو، مما يلبي تمامًا احتياجات المستخدمين المتميزين وعشاق الوسائط المتعددة.

يتألق هاتف الطراز C51 في السوق كخيار فائق الفعالية من حيث التكلفة والقيمة في فئته السعرية. بسعر يبلغ 499 ريال سعودي فقط، يقدم هذا الهاتف مجموعة مذهلة من الميزات المتقدمة، من بينها الشحن السريع بقوة 33 واط، وكاميرا عالية الدقة بدقة 50 ميجابكسل، إلى جانب مساحة تخزين كبيرة. يجعل هذا التوازن المثالي بين التقنية المتقدمة والتكلفة المناسبة الهاتف C51 خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون للاستمتاع بإمكانيات الهاتف الذكي من الدرجة الأولى دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة.

هاتف رائد للفئة الابتدائية مع أربع ميزات متميزة في فئته

بفهم شامل لاحتياجات مستخدمي الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية، يأتي هاتف ريلمي C51 ليقدم حلاً مثاليًا لمشكلة قلق التخزين. يتيح الهاتف هذا أكبر مساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت في هذه الفئة.  بفضل تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية المتقدمة، يمكن لريلمي C51 زيادة ذاكرة الوصول العشوائي بمقدار 6 جيجابايت، مما يسهم في تحسين سلاسة تجربة المستخدم.

علاوة على ذلك، يدعم C51 بطاقتي Nano SIM و MicroSD في نفس الوقت، مما يؤدي إلى توسيع مساحة التخزين حتى 2 تيرابايت.

في قسم الكاميرا، يتميز هاتف C51 بأفضل كاميرا أساسية في فئتها، حيث تصل دقتها إلى 50 ميجابكسل، مع فتحة عدسة f/1.8 وعدسة 5P. هذه المواصفات تسهم في تحقيق تجربة تصوير عالية الجودة، حيث يمكنك التمتع بتفاصيل واضحة والتقاط لحظات رائعة حتى على هواتف الفئة الابتدائية. بفضل دقتها العالية، يصبح من السهل الوصول إلى التفاصيل الدقيقة والاحتفاظ بلحظاتك المميزة. ولا يقتصر ذلك فقط، بل يتضمن الهاتف أيضًا كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل في الجهة الأمامية. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح هاتف C51 للمستخدمين إمكانية إنشاء صور بأسلوبهم المفضل من خلال مجموعة واسعة من وظائف الصور المبتكرة.

نحن الآن في عصر الشحن السريع لسلسلة ريلمي C، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة شحن فائقة السرعة باستخدام تقنية SUPERVOOC الجديدة بقوة 33 واط في C51، مما يتيح للمستخدمين شحن الجهاز بنسبة 50٪ خلال 28 دقيقة فقط. بفضل بطارية ذات سعة كبيرة تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، يضمن C51 أداء شحن موثوق وفعّال، مما يعزز تجربة المستخدم اليومية دون الحاجة إلى القلق.

تهدف سلسلة ريلمي C إلى أن تكون الرائدة بلا منازع في تصميمها، خاصة للفئة الابتدائية. ومع ذلك، يمكن لمستخدمي C51 الاستمتاع بتجربة فريدة بفضل أفضل تصميم في فئتها. تمتاز كاميرا C51 بتصميم يوفر شعورًا مريحًا في الإمساك باليد، وذلك بفضل الإطار ذي الزاوية اليمنى. ويتميز الجزء الخلفي من هيكلها، الذي يبلغ سمكه 7.99 ملم، بتصميم أنيق بلونين جذابين، الأخضر النعناعي والأسود الكربوني. يظهر الدمج والتصادم بين الأنسجة المختلفة تفاصيل متناغمة ومليئة بالحيوية، مما يجعل التصميم العام يبدو أكثر ديناميكية وحداثة.

يتميز C51 بشاشة مقاس 6.74 بوصة وتردّد 90 هرتز وكبسولة صغيرة

تم تصميم الجزء الأمامي من هاتف ريلمي  C51 حول شاشة بحجم 6.74 بوصة، وبمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وسطوع يصل إلى 560 شمعة في المتر المربع. يتميز الهاتف بوجود نتوء صغير في الأعلى، مما يسهم في توفير تجربة مشاهدة مريحة. يتيح للمستخدمين أيضًا تجربة Mini Capsule على C51، وهي تقنية ذكية تتكيف مع الشاشة وتحيط بالكاميرا الأمامية الصغيرة لعرض الإشعارات. يمكن لهذه التقنية عرض ألوان مختلفة لحالة البطارية، مثل الشحن الكامل، وحالة الشحن، والبطارية المنخفضة، حيث تتغير الألوان باللون الأخضر والأزرق والأحمر على التوالي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بوظيفتين إضافيتين ومتابعة إحصائيات الخطوات بكل سهولة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز هاتف C51 بمكبر صوت Ultra Boom، ومستشعر البصمة على جانب الجهاز للوصول السريع والمريح، وتقنية NFC متعددة الوظائف. ومن أجل توفير تجربة مستخدم طويلة الأمد، يلتزم هاتف ريلمي C51 بإجراء اختبارات صارمة لضمان تحقيق جودة عالية المستوى.

تم تصميم هاتف ريلمي C51 ليقدم أداءً استثنائيًا بشكل أكثر سلاسة، إضافةً إلى سعة تخزين رائعة وكاميرا عالية الجودة. يتحقق ذلك من خلال توظيف معالج قوي مع خوارزميات برمجيات متقدمة، وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية بسعة 12 جيجابايت، مما يضمن أداءً سريعًا واستجابة فائقة. سواء كنت تشارك في جلسات ألعاب مكثفة، أو تتعامل مع تطبيقات متعددة، أو تقوم ببث محتوى عالي الدقة، يتمتع هاتف C51 بالقدرة على التعامل مع جميع هذه الوظائف بكفاءة وسهولة.

 

هذا الأداء السلس، جنبًا إلى جنب مع فترة عمر بطارية الهاتف الطويلة وإمكانية الشحن السريع، يجعل من هاتف ريلمي C51 خيارًا مثاليًا للمستهلكين الذين يبحثون عن تجربة ذكية وموثوقة وفعّالة دون الحاجة إلى دفع أسعار مرتفعة. بفضل هذه الميزات، لا تقتصر إسهامات شركة ريلمي على وضع معيار جديد في الفئة الابتدائية من الهواتف الذكية فقط، بل تظل أيضًا وفية لتعهدها بتقديم أحدث التقنيات التي تلبي احتياجات المستخدمين المتطورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *