لولو تتألق في عالم التغذية واخر توجهات الطعام في مهرجان عالم المأكولات 2024

لولو تتألق في عالم التغذية واخر توجهات الطعام في مهرجان عالم المأكولات 2024

افتتح مهرجان لولوعالم المأكولات 2024 أبوابه مرة أخرى وجمع مجموعة من أفضل الأفكار الغذائية والمكونات الجيدة وإرشادات التغذية وأفضل أساليب الطبخ للمتسوقين.

ومن المقرر أن يتم عرض هذا المهرجان في جميع متاجر لولو هايبر ماركت والأسواق الصغيرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حتى 10 فبراير، ويمكن للمتسوقين الإستمتاع بتجربة ممتعة بالإضافة إلى جوائز رائعة للمسابقات التي سيشاركون بها.

 

سيجد المتسوقين في متاجر لولو هايبر ماركت خمس مناطق رئيسية: المذاق الاوروبي والمذاق الآسيوي و المذاق الهندي والمذاق العربي. وستكون تجربة التذوق الخاصة جدًا هي منطقة مذاق المملكة العربية السعودية حيث ستسلط لولو الضوء على الطعام السعودي اللذيذ كجزء من جهودها المستمرة لتعزيز ثقافة الطهي السعودي. سيتمتع المتسوقون بالهدايا الخاصة عند التسوق في هذه المناطق: فكل ما عليهم فعله هو مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في المنطقة ضوئيًا وسيكونون مؤهلين للحصول على جوائز ممتعة يمكنهم طلبها من خلال خدمة العملاء.

مع التركيز على الأكل الصحي، ستكون هناك دروس تغذية إرشادية حول الأطعمة التي يجب تناولها وكيفية تحضيرها. لقد تم بالفعل زيارة المدارس وإقامت لقاء توعوي عن أهمية الغذاء الصحي. وقد قامت لولو بتوسيع نطاقها لتشمل التفاعل داخل المتجر حيث سيحصل الطلاب الصغار أيضًا على سلال هدايا مليئة بالطعام اللذيذ والصحي.

ستكون هناك عروض ترويجية على كل أساسيات الطعام التي يمكن تصورها، بدءًا من وجبة الإفطار وحتى عروض الشواء الخاصة مع أفضل المأكولات البحرية وقطع اللحوم.

تقدم لولو أيضا عروضًا رائعة وخصومات كبيرة على كل معدات المطبخ التي يمكن تصورها بدءًا من غسالات الأطباق ومحضرات الطعام وحتى أفران الغاز والسكاكين.

ستتنافس العائلات من خلال مسابقات و ألعاب ممتعة مثل البحث عن كنز الطعام ومسابقة امهر طاهي وإعداد طبق غامض وتحدي غسل الأطباق للرجال، مما يضمن المتعة للمتسوقين اثناء زيارتهم.وسوف يتعلم الأطفال أيضًا مهارات مثل المساعدة في خبز الكعك وتزيينه.

والجدير بالذكر سيكون هناك جدار مخصص لأحدث أفكار الطعام لعام ٢٠٢٤ والتي تجمع بين الأسلوب والذوق والصحة.

 

قال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي للولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية: “الطعام الجيد هو إحدى الطرق الرائعة لنا جميعًا للتواصل والبقاء بصحة جيدة أيضًا. لقد قمنا بتنسيق مجموعة رائعة من المكونات وأبرز المأكولات العالميه للمتسوقين لدينا، بفضل شبكة مكاتب التوريد التابعة لـلولو من حول العالم. في لولو ، نأخذ قدرتنا على جلب المذاق الجيد

للعملاء على محمل الجد، ومن المؤكد أن باقة المكونات الرائعة لدينا ستجلب الصحة الجيدة والأذواق الرائعة للمتسوقين أثناء استكشافهم للمأكولات العالمية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *