“رينو” تستعرض أحدث طرازاتها وابتكاراتها في “معرض الرياض للسيارات”

“رينو” تستعرض أحدث طرازاتها وابتكاراتها في “معرض الرياض للسيارات”

تحت مظلة موزعها الرسمي في المملكة “شركة الوعلان للتجارة”

أعلنت شركة “الوعلان للتجارة”، الموزع الرسمي لمجموعة “رينو” في المملكة العربية السعودية، عن مشاركتها في “معرض الرياض للسيارات” الذي سيقام في “المملكة أرينا” في الفترة 5- 9 ديسمبر 2023، بحيث ستكشف الشركة خلال الفعالية عن مجموعة من طرازات “رينو”  الجديدة لأول مرة في أسواق المملكة، والتي تتميز بتصاميمها المميزة وتجهيزاتها الراقية، وتتناسب مع مختلف الشرائح واستخداماتها.

وفي المناسبة، قال نائب رئيس “مجموعة الوعلان”، محمد الخلاوي:” يعد “معرض الرياض للسيارات”، منصة هامة لاستعراض مجموعة من طرازات “رينو” الجديدة ، ونحن سعداء بأن نكشف من خلال هذا المعرض عن استراتيجية عمل “رينو” في السوق السعودية وانطلاقتها الجديدة ورؤيتها للفترة المقبلة”.

وأضاف:”سنتعاون بشكل وثيق مع مجموعة رينو الفرنسية الرائدة في صناعة السيارات والابتكارات التقنية لمواكبة تطلعات المستهلكين في مختلف المناطق في السوق السعودية، وتقديم أفضل المنتجات والخدمات المتطورة والمبتكرة وتوفير قطع الغيار، إضافة إلى مواكبة التطور الحاصل في صناعة السيارات مع التوجه الحاصل للانتقال التدريجي إلى تقنية المحركات العاملة على الكهرباء”.

والجدير بالذكر، أن “معرض الرياض للسيارات” يقام تحت اشراف اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات، ويشارك فيه كبرى الشركات المصنّعة من خلال الوكلاء المعتمدين في المملكة، ومكاتبها الاقليمية. ويشكل منصة مثالية لاستعراض أحدث السيارات والدراجات النارية والمركبات المتنوعة والخدمات، والابتكارات وأحدث التقنيات، ويُعد أيضاً فرصة للتفاعل مع كبار المصنّعين والمتخصّصين في مجال السيارات، إلى جانب الاستمتاع بأنشطة تفاعلية وترفيهية حية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *