أكور تفتح أبواباً جديدة في أفريقيا وتركيا وآسيا

أكور تفتح أبواباً جديدة في أفريقيا وتركيا وآسيا

بصفتها مجموعة الضيافة الرائدة المشهورة بالتفاني الدائم في تقديم خدمة استثنائية للضيوف، تفتخر مجموعة أكور بتقديم عصر جديد من الضيافة في أفريقيا وتركيا وآسيا من خلال افتتاحاتها المثيرة الأخيرة وتقديم تجارب متنوعة وغامرة للمسافرين وتقديم خدمة استثنائية للضيوف.

تركيا:

بافتخاره بتاريخه العريق، تم بناء سويس أوتيل أولوداغ بورصة عام 1946 بعد تجديد مصحة كيرازلي يايلا سانتوريوم تجسيداً لتراثه الثري وفقاً للحركة المعمارية الوطنية، مما أصبح أحد أثمن المباني في مدينة بورصة. يحيط الفندق بحدائق وطنية خضراء بديعة ويضم 173 غرفة واسعة ومفروشة بشكل أنيق ويقدم وتجارب ضيافة استثنائية تجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين الباحثين عن إقامة لا تُنسى.

بناءً على التزامها بتعزيز جودة الحياة واعتقادها بقيمة الوقت كهدية لا تقدر بثمن، يركز الفندق بشكل رئيسي على الرفاهية، حيث يقدم تجارباً فريدة تحمل توقيع المنتجع الصحي “باروفال سبا” . من أبرز هذه التجارب: حصص اليوغا والتأمل وبرامج النظام الغذائي. وكل هذه الفعاليات مقدمة بإشراف خبراء مشهورين يتمتعون باعتراف دولي.

صرح بول ستيفنز، الرئيس التنفيذي لأكور للعلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، “ملتزماً بالتراث الغني لمصح كيرازلي يايلا سانتوريوم، يمثل فندق سويس أوتيل أولوداغ بورصة إضافة بارزة إلى مجموعتنا وشهادة على التفاني التي تظهره العلامة التجارية في تحقيق تأثير إيجابي في المجتمعات التي تعمل فيها. يشهد الضيوف تجارب فريدة مليئة بالحيوية والرفاهية التي تلهم وتجدد النشاط في كل إقامة. سواء كانوا يفضلون التزلج أو المشي في الطبيعة أو ببساطة الاستمتاع بجودة الحياة، يعتبر فندق سويس أوتيل أولوداغ بورصة وجهة مثالية على مدار السنة.”

إفريقيا:

بولمان كيب تاون سيتي سنتر هو أول فندق في جنوب أفريقيا يحمل اسم علامة بولمان. بتصميمه العصري وارتفاعه الذي يصل إلى 104 متراً، يوفر الفندق إطلالات ساحرة على جبل تيبل والمحيط الأطلسي ومحيط مدينة كيب تاون. ويستضيف الفندق فعاليات مؤثرة ويقدم خدمات ضيافة مخصصة تعكس نبض الحياة الحضرية في المدينة. كما يتميز كل طابق بتصميم هندسي فريد من نوعه، يوفر إطلالات بانورامية خلابة ويسمح بتدفق الضوء الطبيعي الوفير والنسيم العليل لكل غرفة من غرف الفندق. صُمم هذا الفندق ليصبح الخيار المفضل لعشاق السفر الذين يبحثون عن إقامة رائعة في كيب تاون.

كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من تجارب الطعام الفاخرة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية والمحلية إلى جانب المسبح، واكتشاف مجموعة متنوعة من المشروبات المميزة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مرافق متكاملة للفعاليات والمؤتمرات، بما في ذلك سبع قاعات اجتماعات، التي توفر للضيوف تجارب متميزة سواءً للعمل أو الترفيه.

آسيا:

منذ فتح أبوابه في 1 أكتوبر 2023، يعتبر فندق بولمان سنغافورة هيل ستريت المكان الأمثل للمسافرين الباحثين عن تجربة ضيافة فريدة في قلب مدينة سنغافورة حيث تتلاقى الثقافة مع الترفيه والأعمال. مع 350 غرفة وجناح تتميز بإطلالاتها الفريدة على المدينة، وثلاثة مطاعم متنوعة، إلى جانب شركات مميزة مع أبرز العلامات في سنغافورة، يسعى الفندق إلى تقديم تجربة ضيافة استثنائية من خلال تصميمه المبتكر ورؤيته المستقبلية في عالم الضيافة.

وتتميز كل غرفة من غرف بولمان سنغافورة هيل بتصميم أنيق مع لمسات نحاسية عتيقة وأسرّة مريحة وخزانة ملابس مفتوحة، بالإضافة إلى مساحة عمل مخصصة وميزات أخرى تضفي راحة وأناقة على المكان. ويُظهر الفندق التزاماً قوياً بالاستدامة، حيث تم تجهيز جميع الغرف بفلاتر المياه ومستلزمات الاستحمام التي يمكن إعادة تعبئتها، إلى جانب تسجيل رقمي بالكامل عند الوصول وتنفيذ جميع المعاملات بدون استخدام الورق. كما أقام الفندق شراكة مع مجموعة حفظ الطعام ” Divert for 2nd Life” التي تعمل على توزيع الطعام الفائض على المستفيدين، مساهماً بذلك في تعزيز الجهود في مجال حفظ الطعام والاستدامة على حدٍ سواء.

يمكن للنزلاء الاختيار من مجموعة من المطاعم التي تقدم مختلف المطابخ مثل أطباق أمريكية كلاسيكية في ماديسون أو تناول طعام شبه خاص في ذا بورتر لاونج، أو الاستمتاع بأطباق يابانية مبتكرة من موغا، أو إل تشيدو الذي يتميز بأجوائه المكسيكية الحماسية مع إطلالات رائعة على مارينا ساندز.

إطلالاته المميزة على تاج محل، يضم فندق جراند ميركوري أجرا168 غرفة مريحة، وثلاثة مطاعم فريدة، إلى جانب مجموعة من المرافق بما في ذلك صالات الحفلات وقاعتي اجتماعات مجهزتين بالكامل وحوض سباحة ومرافق اللياقة البدنية ومنتجع صحي لتعزيز تجربة الراحة والاسترخاء للضيوف. فضلاً عن ذلك، يتميز الفندق بخلفية تاريخية عريقة في الضيافة تعكس قيم أكور في الراحة والخدمة الاستثنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *