تعلن شركة “بيكتون ديكنسون” عن حصولها على التراخيص الرسمية لافتتاح مقرها الإقليمي في السعودية

تعلن شركة “بيكتون ديكنسون” عن حصولها على التراخيص الرسمية لافتتاح مقرها الإقليمي في السعودية

يستعد فرع بي دي (بيكتون ديكنسون آند كومباني) في الرياض، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا الطبية، للمشاركة في ملتقى الصحة العالمي المُقرر عقده في الفترة بين 29 و31 أكتوبر 2023 في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض.
ويُمثل هذا الحدث الاستثنائي، الذي تم تنظيمه تحت رعاية وزارة الصحة، خطوة مهمة لشركة “بي دي” لعرض حلولها المتطورة في مجال التكنولوجيا الطبية، حيث ستنظم “بي دي” جولة تجسد التجربة الواقعية لرحلة الرعاية التي يتلقاها المرضى باستخدام الابتكارات الطبية للشركة. بالإضافة إلى ذلك، ستطرح “بي دي” خلال فعاليات الحدث برامجها الجديدة التي تحمل اسم “”Signature Programs)، والتي تعمل على تسخير التكنولوجيا الطبية لتسهيل خدمات الرعاية الصحية وتقديمها بطريقة آمنة وفعالة ومستدامة. ويمكن للزوار الاستمتاع بهذه الجولة واكتشاف المزيد من الحلول التي تقدمها شركة “بي دي” خلال فعاليات الحدث في جناحها رقمH2.C30.

والجدير بالذكر، أن المملكة العربية السعودية تستثمر أكثر من 180 مليار ريال سعودي (ما يعادل 50.3 مليار دولار) في مجال الرعاية الصحية والتنمية الاجتماعية. وتتركز هذه الاستثمارات بشكل خاص على تعزيز مبادرات الصحة الرقمية، مثل نظام السجل الصحي الإلكتروني الوطني الموحد ومنصات التطبيب عن بعد، فضلاً عن ذلك، تسعى المملكة من خلال هذه الاستثمارات إلى إنشاء نظام رعاية صحية فعّال ومتكامل وقائم على مفهوم القيمة.

وصرّح ماهر الحسن، نائب الرئيس ومدير عام شركة بي دي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “إن مشاركتنا في هذا الحدث المهم ليست مجرد فرصة لعرض الحلول المبتكرة التي تستحدثها شركتنا، بل إنها تعكس التزام الشركة الجاد نحو تطوير نظام الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية”. وأضاف قائلاً: “نظرًا لأن قطاع الرعاية الصحية يشهد تطورات سريعة، نحن ملتزمون الآن أكثر من أي وقت مضى بتوفير خدمات رعاية صحية مرنة ومستدامة وقائمة على القيمة من خلال استخدام التكنولوجيا الطبية المتطورة. وسنمضي دائماً على المسار الصحيح نحو مواجهة التحديات الصحية الملحة، والمساهمة في خلق مستقبل أكثر إشراقًا عبر بناء مجتمع صحي في المملكة”.

وستعلن الشركة خلال هذا الحدث عن حصولها على التراخيص والموافقات الرسمية لافتتاح مقرها الإقليمي في الرياض، في خطوة تعتبر بمثابة مؤشر قوي على العلاقات الراسخة بين شركة “بي دي” والمملكة العربية السعودية، وتتماشى أيضاً مع أهداف وزارة الاستثمار ورؤية الملكة 2030. ويسعى فريق مقر شركة “بي دي” في الرياض إلى صياغة استراتيجيات تتلاءم مع الظروف المتغيرة التي يشهدها قطاع الصحة وتلبية احتياجات العملاء والمرضى بشكل أكثر فعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *