14 اتفاقية شراكة لتطوير القطاع يشهدها المعرض الدولي للقطاع غير الربحي والأوقاف في يومه الأول

14 اتفاقية شراكة لتطوير القطاع يشهدها المعرض الدولي للقطاع غير الربحي والأوقاف في يومه الأول

شهد المعرض الدولي للقطاع غير الربحي والأوقاف الذي انطلقت أعماله في الرياض، تحت شعار: “شراكات فاعلة.. لأهداف التنمية المستدامة”، وبشراكة استراتيجية مع المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، ورعاية استراتيجية من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ورعاية رئيسة للقاءات الشبابية من الندوة العالمية للشباب الإسلامي، في يومه الأول توقيع 14 اتفاقية شراكة بين جهات متنوعة ومرتبطة في القطاع، وجامعات وجمعيات أهلية ومعاهد بحوث.

حيث تم توقيع اتفاقية بين إحدى شركات ناصر آل سلطان القابضة وجمعية رعاية البر الخيرية بالحقو، وجمعية رعاية الأيتام بطريف، وجمعية معافاة الصحية، وجمعية البر الخيرية بمركز ثقيف.

كما تم توقيع عدد من الاتفاقيات بين جمعية كنف وشركة تنامي العربية، وشركة علم، وشركة المواساة للخدمات الطبية، ومجلس الضمان الصحي، وصيدليات الدواء، وإدارة الاستثمار الاجتماعي في فروع وزارة الموارد البشرية، ومؤسسة صندوق موظفي سابك الخيري “بر”، وجمعية رعاية الأيتام بمنطقة جازان، كما وقعت جامعة أم القرى اتفاقية مع شركة ثلاث الدولية، و اتفاقية بين شركة التحول التقني ومعهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى، واتفاقية بين ركائز الاحتراف للتطوير العقاري وجمعية أجياد، كذلك اتفاقية بين جمعية رعاية الأيتام بمنطقة جازان ودايموند.

يُذكر أن هذا المعرض يقام في العاصمة الرياض في نسخته الأولى، بمشاركة أكثر من 100 جهة محلية ودولية من جهات حكومية ومؤسسات وجمعيات أهلية ومهنية وجهات وقفية وعلمية وشركات مقدمة للخدمات الخاصة بالقطاع غير الربحي وأكاديميات تعلمية مثل: الأكاديمية السعودية للترفيه والفعاليات، ويُعد منصة دولية للقطاع غير الربحي على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *