مشهد القمر الفائق: هاتف HUAWEI P60 Pro يمنح قدرات خارقة للمصورين

مشهد القمر الفائق: هاتف HUAWEI P60 Pro يمنح قدرات خارقة للمصورين

القمر رائع! والمدينة في الليل كذلك! لماذا لا تجمعهما سويًا في نفس اللقطة؟

 هل سبق لك أن حاولت التقاط صور لمعالم شهيرة مقابل وهج السماء المسائي بهاتف ذكي؟ إذا كان لديك ، فأنت تعلم أن الأمر ليس بالأمر السهل. إما أن ينتهي بك الأمر مع صورة ظلية مظلمة للكائن أو السماء المنفوخة جدًا. هذا سيء للغاية لأن مزيج التباين الدافئ والرائع لسماء الشفق يمكن أن يجعل أي شيء يبدو مثيرًا. إذا كان لديك فقط هاتف ذكي يمكنه التكبير في الليل والتقاط صور جيدة الإضاءة ، أليس كذلك؟

من حسن حظك أن أحدث هاتف رائد من هواوي ، HUAWEI P60 Pro ، يأتي مزودًا بكاميرا مقربة فائقة الإضاءة. ما هذا ، تسأل؟ حسنًا ، مع كاميرا Ultra Lighting Telephoto ، يمكنك التكبير حتى 10x دون فقدان أي تفاصيل أو وضوح. يمكنك أيضًا التقاط صور مذهلة في الظلام بفضل أدائها الرائع في الإضاءة المنخفضة. سواء كنت ترغب في التقاط القمر أو النجوم أو معلم بعيد ، يمكن أن يساعدك هاتف HUAWEI P60 Pro على تحقيق رؤيتك الإبداعية.

تكبير دون فقدان البصر

“إن دخول هواوي إلى التكبير الهجين بمعدل 10x أنتج بعضًا من أكثر النتائج المثيرة التي لا مثيل لها بين عدد لا يحصى من الهواتف الذكية. توفر التفاصيل الدقيقة وإمكانية النقل القصوى منطقة تصوير مجهولة يجد فيها حتى المحترفون الراحة والإحساس ، كل ذلك في يد واحدة “. – لطيف باسم ، مصور فوتوغرافي من السعودية

تسمح لك كاميرات Telephoto بالتكبير والتقاط الأهداف البعيدة دون فقدان جودة الصورة. ولكن نظرًا لأن هذا يتطلب تصميمًا بصريًا معقدًا ، فغالبًا ما يتم اختراق كمية الضوء. هذا هو السبب في أن فتحة العدسة المقربة لبعض العلامات التجارية الشهيرة هي F2.4 أو أصغر. لكن هاتف HUAWEI P60 Pro ينتقل بالتصوير الفوتوغرافي عن بُعد إلى آفاق جديدة من خلال كاميرا Ultra Lighting Telephoto ، التي تتميز بفتحة عدسة كبيرة F2.1 (كلما كان الرقم أصغر ، كانت الفتحة أكبر) ، جنبًا إلى جنب مع مستشعر RYYB SuperSensing. يؤدي هذا إلى زيادة الضوء الذي يدخل العدسة بنسبة 178٪ ، مما ينتج عنه صور أكثر إشراقًا وتفصيلاً ، مما يمنح الكاميرا أداءً رائعًا في الإضاءة المنخفضة.

يتيح لك هذا التكبير والتقاط صور للأهداف من مسافة بعيدة ، مثل الحياة البرية ، دون تشويش المشهد أو الاقتراب الشديد ، حتى عندما لا تكون الإضاءة رائعة. على سبيل المثال ، يمكن لعشاق الطبيعة التقاط صور قريبة للحياة البرية من مسافة آمنة دون إزعاج الحيوانات أو المساومة على جودة الصورة. تتيح إمكانية الإضاءة المنخفضة للكاميرا المقربة تصوير الحيوانات الليلية أو التقاط الصور في أصعب ظروف الإضاءة ، أثناء الشفق ، أو في الغابات الكثيفة. وبالمثل ، يمكن للمسافرين التقاط صور مذهلة للمعالم ، والهندسة المعمارية ، والمناظر الطبيعية من بعيد ، مع الاستفادة من أداء الإضاءة المنخفضة الذي لا مثيل له لالتقاط الصور أثناء شروق الشمس أو غروبها أو مناظر المدينة الليلية.

مشهد القمر الفائق: صور القمر ، ولكن أفضل

هل حاولت يومًا التقاط لقطة رائعة للقمر لينتهي الأمر بك بنقطة ضبابية؟ هاتف HUAWEI P60 Pro يدعمك في أخذ صور لا مثيل لها للقمر. تعد كاميرا Ultra Light Telephoto للهاتف بمثابة مغير مطلق لقواعد اللعبة لعشاق السماء والقمر. بفضل وحدة التصوير عن بُعد القوية وإمكانيات استشعار الضوء الفائقة ، ستلتقط صورًا للقمر بكل مجدها المهيب – ليس فقط بقعة صغيرة في السماء ، بل تحفة مذهلة. لقد ولت الأيام التي حاولت فيها التقاط جمال القمر لتترك نقطة بيضاء صغيرة في صورك.

ماذا لو استطعت التقاط صورة للقمر المذهل بجانب منظر المدينة المضاء بشكل جميل ، كل ذلك في لقطة واحدة؟ مع ميزة Super Moon Scene بهاتف HUAWEI P60 Pro ، السماء هي الحد الأقصى. بناءً على النجاح الذي حققته أسلافه ، تقدم كاميرا التصوير عن بُعد المحسّنة لهاتف HUAWEI P60 Pro الآن إمكانات أفضل للتصوير الفلكي. يتيح لك ذلك التقاط صور للقمر بتفاصيل مثالية مع الحفاظ أيضًا على حدة الأجسام الأمامية. لذلك ، سيحصل المستخدمون على لقطات مذهلة ستجعل وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم تغذي حسد جميع أصدقائهم.

“جربت استخدام كاميرات هاتف HUAWEI P60 Pro في رحلتي إلى دبي. لقد أذهلتني بميزة Super Moon Scene. ساعدتني في تصوير معالم من معالم دبي الشهيرة مع اكتمال القمر بجواره، سواء بتركيز كامل أو حاد. من الصعب الحصول على لقطات مثل هذه بالشكل الصحيح ، حتى باستخدام معدات احترافية “. – زانغشان ، مصور فوتوغرافي من الصين

تفتح كاميرا Ultra Lighting Telephoto في هاتف HUAWEI P60 Pro عالمًا من الإمكانات الإبداعية. سيتمكن المستخدمون من تصوير العالم من حولهم كما لم يحدث من قبل ، وستترك صورهم الناس في حالة من الرهبة. يشبه الأمر وجود كاميرا احترافية في جيبك ، وجاهزة لاغتنام كل لحظة ساحرة ، ليلاً أو نهارًا.

بالإضافة إلى ذلك، حصل هاتف HUAWEI P60 Pro مؤخرًا على المركز الأول في تصنيفات كاميرا DXOMARK للهواتف الذكية. هذا التقدير المشرف من DXOMARK هو شهادة على ميزات التصوير الاستثنائية للهاتف. برصيد إجمالي قدره 156، يثبت هاتف HUAWEI P60 Pro أنه أداة قوية يمكنها تحويل لحظاتك العادية إلى لحظات مميزة.

السعر و التوافر في السعودية

يتوفر HUAWEI P60 Pro الآن في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 4199 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين, و يتوفر أيضًا عرض الشراء مع هدايا بقيمة 1729 ريال سعودي تشمل HUAWEI WATCH FIT 2 Elegant Edition, وحماية ضد التلف العرضي لمدة 15 شهرًا مع استبدال مرة واحدة, اصلاح منزلي صالح لمرة واحدة, و Huawei Mobile Cloud Free 200GB ل3 أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *