هيونداي تجدد شراكاتها مع فيفا حتى عام 2030

هيونداي تجدد شراكاتها مع فيفا حتى عام 2030

.. وبوسطن دايناميكس وسوبيرنال لعرض حلول التنقل المستقبلية

الرياض – محمد الفقي

  أعلنت شركة هيونداي موتور (المجموعة) اليوم عن تجديد شراكاتها الطويلة مع فيفا حتى عام 2030. لترحب الاتفاقية المجددة بالشركات الفرعية للمجموعة بوسطن دايناميكس وسوبيرنال لتكونا فعالتان في ميدان التعاون القائم. 

ستشمل الشراكات المجددة مجموعة واسعة من مسابقات فيفا المرموقة، بما في ذلك كأس العالم للسيدات فيفا 2023، وكأس العالم 2026 المنتظر للغاية. امتد دعم هيونداي لـفيفا لأكثر من عقدين، مع تركيز جديد على نمو وتطوير لعبة السيدات.

واحتفالاً بهذه المناسبة، أقامت فيفا ومجموعة هيونداي موتور اليوم حفل توقيع في مقرها في زيورخ، سويسرا. وتعاون رئيس فيفا جياني إنفانتينو مع رئيس مجموعة هيونداي موتور كارل كيم لإبرام الاتفاقية رسميًا، مما يرمز إلى الالتزام المشترك للشركاء لجعل كرة القدم عالمية بحق.

قال جياني إنفانتينو، رئيس فيفا:” يسعدنا أن نواصل شراكتنا الطويلة مع هيونداي، على مر السنين، أظهروا باستمرار التزامهم بدعم فيفا، ونحن نقدر تفانيهم في تعزيز التجربة الشاملة لبطولاتنا. وأضاف: “مع دخولنا هذا العصر الجديد معًا، نحن متحمسون للآفاق التي تنتظرنا مع إضافة بوسطن دايناميكس و سوبيرنال، حيث سنواصل معاً العمل على توحيد العالم من خلال كرة القدم “.

قال كارل كيم، رئيس مجموعة هيونداي موتور: “بالنيابة عن مجموعة هيونداي موتور، يشرفنا أن نوسع شراكاتنا مع فيفا، مما يعزز التزامنا طويل الأمد بعالم كرة القدم”. “بينما نبدأ هذا التعاون المتجدد، نتطلع إلى عرض قدرات حلول التنقل والعلامات التجارية الشريكة لدينا على نطاق عالمي. بالتعاون مع فيفا، نهدف إلى إلهام وتوحيد الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال قوة كرة القدم “.

كشركاء التنقل الرسميين لفيفا، ستواصل هيونداي لعب أدوار حاسمة في ضمان عمليات التنقل السلسة والفعالة في أحداث ومسابقات فيفا العالمية. من خلال شبكات التوزيع العالمية الواسعة لشركات صناعة السيارات، سيعملون على توفير مجموعات سيارات شاملة تلبي جميع متطلبات النقل لـفيفا، مما يتيح الحركة السلسة للفرق والمسؤولين والموظفين.

ومن الجدير بالذكر أن شركتي بوسطن دايناميكس وسوبيرنال التابعتين للمجموعة ستنضمان إلى الاتفاقية المجددة مع فيفا، مما يوفر فرصًا مثيرة لعلامات التنقل المستقبلية لعرض خبراتها، وتقنياتها، ونهجها المستدام للابتكار أمام جمهور عالمي حقيقي.  بوسطن دايناميكس هي الشركة الرئيسية التابعة للمجموعة في مجال الروبوتات، وسوبيرنال هي وحدة الحركة الجوية المتقدمة. كلا الشركتين الفرعيتين هما جزءان أساسيان من تحول المجموعة إلى مزود حلول تنقل ذكي ومستدام مدفوع بتطوير أنماط التنقل المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *