“دايناتريس” تطلق برنامج المصادقة على خدمات الشركاء

“دايناتريس” تطلق برنامج المصادقة على خدمات الشركاء

المؤشر – الرياض

أعلنت شركة معلومات البرمجيّات “دايناتريس” اليوم، المسجلة في بورصة نيويورك للأسهم تحت الرمز (DT)، والرائدة في مجال المراقبة والأمن الموحد، عن إطلاق برنامج المصادقة على الخدمات. ويوفر البرنامج لشركائها إمكانية الوصول إلى التدريبات والاختبارات الجديدة التي تركز على المراقبة الموحدة والأمن، والذكاء الاصطناعي لعمليات تكنولوجيا المعلومات، والتطوير والأمن والعمليات المتقدمة والعمليات السحابية. وتم تطوير البرنامج من قبل فريق خدمات ACE في “دايناتريس”، مع تعزيزه بالمشاركين ذوي المعارف والمهارات اللازمة لتصميم وتنفيذ وإدارة حلول الشركة، خاصة تلك التي تدعم المنظومات المعقدة والسحابية الأصلية لدى المؤسسات الرائدة عالمياً لدفع التحول الرقمي على نطاق واسع. وسيصبح الشركاء ممن يكملون البرنامج مُعتمدين من خدمات “دايناتريس”. ويكتسب الشركاء هذه الصفة من خلال إمكانات خدماتهم، من أجل إبراز قدراتهم واعتمادها ليكونوا قادرين على مساعدة العملاء لتنفيذ آليات التحديث والتحسين السحابي بشكل أسرع وبطرق أكثر أمناً.

وقال مات ميدلتون، الرئيس العالمي لشركة ServiceNow و Engage ESM و DPM Practice at Eviden التابعة لشركة Atos: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون من أوائل الشركات التي تحظى بالاعتراف من “دايناتريس”، لنكون شريكاً معتمداً للخدمات. ويوضح هذا الاعتماد التزامنا وقدراتنا المؤكدة لتقديم الدعم للشركات حول العالم، ومساعدتها على تسريع جهودها لتبني الحلول السحابية، والعمل على تحديثها من خلال التنفيذ الناجح لمنصة “دايناتريس”. وبذلك، سيكون بمقدور Eviden و “دايناتريس” العمل معاً من أجل تمكين عملائهما من المؤسسات لتبسيط ممارسات التطوير والأمن والعمليات، وصولاً إلى إصدار برامج أفضل بطرق أسرع. إننا نتطلع إلى مواصلة توسيع نطاق فوائد منصة “دايناتريس” لعملائنا، والحرص على تمكينهم من أجل تسريع مبادرات الترحيل إلى السحابة وتحسينها”.

من جهته، قال مايكل ألين، نائب الرئيس لشؤون الشركاء العالميين في “دايناتريس”: “حتى نتمكن من تحقيق الأهداف المنشودة، يتعين علينا تزويد شركائنا حول العالم بالمهارات اللازمة، ليقوموا بمساعدة عملائهم للاستفادة من منصة “دايناتريس”. وبسبب معاناة المؤسسات بشكل متزايد من قلة الموارد، فقد بات ضرورياً العمل على تسريع اعتماد السحابة وتحديثها، وذلك من خلال تقديم إجابات دقيقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، إلى جانب الأتمتة الشاملة والذكية للعمليات اليدوية. ويتيح لنا برنامج اعتماد الخدمات من “دايناتريس” مساعدة عملائنا على تحقيق ذلك، من خلال رفد الشركاء بالمهارات والموارد والخبرات، وإعدادهم للنجاح في المستقبل. ويساعدنا البرنامج أيضاً على ضمان حصول عملائنا دائماً على الدعم المتناغم والموثوق، وبمستوى يكون الأفضل في فئته، لتطوير الابتكارات بثقة وسرعة في نفس الوقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *