تعاون بين ماستركارد وبنك الطعام السعودي وأمازون لتقديم وجبات بـ 750 ألف ريال خلال رمضان

تعاون بين ماستركارد وبنك الطعام السعودي وأمازون لتقديم وجبات بـ 750 ألف ريال خلال رمضان

المؤشر – الرياض

مواصلة لشراكتهم الممتدة على مدار السنوات الماضية، أعلنت ماستركارد وبنك الطعام السعودي (إطعام) وأمازون  السعودية عن مبادرة مشتركة يتم بموجبها تقديم وجبات طعام بقيمة 750 ألف ريال سعودي لدعم الأفراد والأسر المتعففة خلال شهر رمضان المبارك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا التعاون تجسيداً لرسالة ماستركارد الإنسانية في أن تساهم بعمل الخير في كل مكان حيث ستتبرع الشركة العالمية المتخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع بموجب هذه المبادرة بوجبات طعام خلال الشهر الفضيل مقابل كل عملية شراء باستخدام بطاقات ماستركارد يقوم بها العملاء في المملكة عبر موقع أمازون (Amazon.sa) أو تطبيق أمازون، وسيقوم بنك الطعام السعودي (إطعام) بدوره بتوزيع الوجبات على الأسر المحتاجة والمتعففة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت نجوزي ميغوا نائب الرئيس الأول للشراكات الرقمية في منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى ماستركارد: “ندرك في ماستركارد مسؤوليتنا بأن نكون قوة فاعلة تساهم بعمل الخير، ونحن ملتزمون بتوظيف علامتنا التجارية العالمية وشبكتنا الواسعة لإحداث تأثير إيجابي في المجتمعات التي نعمل ضمنها. ويأتي هذا التعاون مع أمازون وبنك الطعام السعودي (إطعام) ليعكس ما يمكن تحقيقه عندما تتضافر جهود مختلف الأطراف من أجل الصالح العام. نحن ممتنون لدعم شركائنا لنا في إحداث تأثير إيجابي خلال شهر رمضان هذا العام”.

وتسعى ماستركارد، من خلال هذه المبادرة وشراكتها مع «إطعام»، لزيادة الوعي حول بأهمية العدالة والمساواة في توفير وجبات غذائية مغذية بما يساهم في الحفاظ على رفاهية ومستقبل المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

من جانبه، قال عبدو شلالا، مدير أمازون في دول الخليج: “نحن فخورون بمساهمتنا مع ماستركارد وبنك الطعام السعودي (إطعام) لمساعدة المحتاجين في شهر الخير والعطاء. نسعى دائماً في أمازون أن نترك أثراً إيجابياً في المجتمعات وأن نساهم في دعم الأشخاص الأقل حظًا في المملكة، ويسعدنا أن نتعاون مع ماستركارد في جهودها لتقديم التبرعات مقابل كل عملية شراء عبر منصة أمازون السعودية في الشهر الفضيل، عبر الاستفادة من قدرتنا على الابتكار وشغفنا بعمل الخير، ونتطلع إلى انضمام عملاء أمازون السعودية إلى هذه المبادرة ومساعدتنا لإحداث تأثير حقيقي”.

وقال فيصل بن محمد الشوشان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام السعودي (إطعام): “بصفتنا أول بنك طعام في منطقة الخليج، فإننا نفخر بتقديم الدعم للناس من أجل دعمهم في الحصول على الحياة الصحية والسعيدة والمستدامة التي يستحقونها، ويأتي تعاوننا مع ماستركارد وأمازون في صلب أحد أهداف البنك الأساسية وهو تعزيز الجهود الحكومية المتعلقة بمسألة الأمن الغذائي وتقديم الدعم اللازم للأسر والأفراد”

وتعكس هذه المبادرة جهود ماستركارد المبذولة لدعم المحتاجين حول العالم، حيث ساهمت ماستركارد وشركاؤها منذ عام 2012، بتقديم 33.4 مليون دولار أمريكي إلى «برنامج الأغذية العالمي» من خلال حملات تسويقية لقضايا إنسانية متعددة، وجمع تبرعات المستهلكين، والفعاليات، ودعم حالات الطوارئ وهدايا الموظفين، وتبادل الخبرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *