ذاخر مكة: الجهود الحثيثة لوزارة السياحة تصب في مصلحة قطاع العقارات في مكة والمدينة

ذاخر مكة: الجهود الحثيثة لوزارة السياحة تصب في مصلحة قطاع العقارات في مكة والمدينة

أثنى المهندس عبد العزيز بن صالح العبودي، الرئيس التنفيذي لشركة ذاخر للتطوير، بعد حضور ذاخر للتطوير العقاري  اجتماعاً عقده معالي أحمد بن عقيل الخطيب، وزير السياحة في المملكة العربية السعودية، بتواجد معالي وزير الحج والعمرة، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، في الغرفة التجارية بمكة المكرمة، على جهود وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية وعلى تفانيها الراسخ في ضمان جاهزية وجودة مرافق الضيافة للزوار في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن عمل الوزارة المستمر والدؤوب يحرص دوماً على تقديم تجربة استثنائية لزوار المملكة عبر تقديم وتوفير كافّة التّسهيلات التي تصب في دعم قطاع الأعمال وبالتحديد قطاعي العقارات والضيافة في مكة المكرمة والمدينة المنورة على حد السواء، وذلك تجسيداً لرؤية المملكة العربية السعودية التي تهدف إلى استضافة 30 مليون معتمر وستة ملايين حاج بحلول 2030.

وقال العبودي: إن وضع الوزارة في أولوياتها الموازنة بين رفع جودة الضيافة وتمكين القطاع الخاص من خلال وضوح التشريعات والحلول التمويلية، فرصة فريدة لتبادل المعرفة والخبرة وإنشاء منصة تعاونية للنمو والتنمية المستدامين. إن شركة  ذاخر للتطوير على ثقة من أن هذه الشراكة ستحقق نتائج ملموسة وتعزز تجربة زوار مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة. لا تزال الشركة ملتزمة بالعمل عن كثب مع الوزارة  والشركاء الآخرين في قطاع الضيافة لتحقيق الأهداف المشتركة والارتقاء بالقطاع إلى آفاق جديدة.

وكان قد أعلن معالي أحمد بن عقيل الخطيب، خلال لقائه رجال الأعمال عن توجّه الوزارة نحو العمل على رفع الطاقة الاستيعابية لقطاع الضيافة وتحسين جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *