سيدات الأردن يحرزن البطولة العربية لكرة السلة 3×3

سيدات الأردن يحرزن البطولة العربية لكرة السلة 3×3

تُوّج المنتخب الأردني للسيدات بلقب النسخة الثالثة من البطولة العربية لكرة السلة للفرق الثلاثية (3 ضد 3)، والتي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة يومَي 13 فبراير و14 منه.
وخاضت سيدات المنتخب الوطني مباريات مع فرق عدة، وأحرزن العلامة الكاملة إثر الفوز في مواجهاتهن كافة على مدى يومين مع لاعبات الكويت وقطر والسعوديةـ وانتهت البطولة بتتويج المنتخب الأردني للسيدات بطلاً إثر التفوق على المنتخب الكويتي في المباراة النهائية بنتيجة 21-12.
وضمّ المنتخب الأردني للسيدات لاعبات كرة السلة المميزات ليليانا أبو جبارة وزارة النجار وماسة النوباني وماريا الحن. وكانت المشاركة في هذه البطولة ذات نكهة خاصة بالنسبة إلى ليليانا أبو جبارة، التي أعربت عن فرحتها بالفوز قائلة: “شعوري بالفوز رائع ففريقنا استحق الفوز بعد التدريبات الصارمة التي قمنا بها لهذه البطولة، ونحن فخورون أكثر بحصولنا على الكأس في هذه البطولة كونه انتصاراً لكل لاعبات كرة السلة الأردنيات لإنه كان أول فوز كبير لفريق أردني”.
ويعود المنتخب الأردني إلى المملكة لاستكمال بطولة Women Basketball League في ساحة أكاديمية SD13 الرياضية في مجمع الملك الحسين للأعمال الجمعة.

  • انتهى –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *