عرض أحدث طرازات جيلي في جامعة عفت: فرصة لتجربة مستقبل تقنية السيارات

عرض أحدث طرازات جيلي في جامعة عفت: فرصة لتجربة مستقبل تقنية السيارات

بالتعاون مع جيلي الوعلان نقلت جامعة عفت بجدة “تجربة صالة العرض” إلى أرض الحرم الجامعي في الفترة من السادس عشر إلى التاسع عشر من يناير. حيث قد جربت الطالبات العديد من مميزات سيارتي جيلي توجيلا وكولراي واختبرن القيادة الفاخرة لهذين الطرازين. إن أحد الأهداف الرئيسية لهذه الشراكة هي إكساب الطالبات خبرة عملية بأحدث تقنيات السيارات.

تم تجهيز سيارات جيلي المعروضة في الجامعة بأحدث المميزات مثل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، وأتيحت الفرصة للطالبات لاختبار هذه المميزات بشكل مباشر، وتوفر هذه الشراكة أيضًا تجربة تعليمية قيمة للطالبات المهتمات بصناعة السيارات. قدم فريق جيلي معلومات مفصلة عن السيارات بما في ذلك مميزاتها ومواصفاتها مما زود الطالبات بفهم أعمق لهذا المجال.

وتعد جامعة عفت أول مؤسسة خاصة للتعليم العالي في المملكة العربية السعودية، وهي تسعى جاهدة لتصبح جامعة معترف بها بين مؤسسات التعليم العالي العالمية التي تساهم في الاكتشاف العلمي والابتكار وتقدم الحلول للتحديات المجتمعية وتعمل كعنصر من عناصر التغيير يدفع القادة والعلماء الملهَمين لتحقيق رؤية الملكة عفت الثنيان آل سعود.

قدم فريق جيلي للزوار نظرة متعمقة على مميزات هاتين السيارتين الأحدث في فئتي السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات (SUV) والسيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات الكوبيه (SUV-C) في سوق المملكة العربية السعودية. كما أتيحت للحاضرين الفرصة لتجربة قيادة السيارتين وحتى تسجيل اهتمامهم بشراء واحدة. ولجعل التجربة أكثر إثارة أجرت جيلي سحبًا بالقرعة في موقع العرض حيث حصل فائز محظوظ على جائزة نقدية.

توجيلا هي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء مبنية على منصة الهندسة المعيارية المدمجة (CMA). كما أن تجهيزها بنظام الدفع الرباعي الذكي من BorgWarner ومحرك TD بسعة 2 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات يجعلها توفر أفضل تجربة قيادة وركوب. وتضفي عناصرها التصميمة الديناميكية القوية مستوىً غير مسبوق من الأناقة، كما أن التقنية المتقدمة للسيارة تجعلها سيارة ذكية توفر قدرًا أكبر من الاتصال والراحة، بما في ذلك الترفيه عالي التقنية داخل السيارة ووظائف أنظمة مساعدة السائق المتقدمة لرحلة أكثر أمانًا.

من ناحية أخرى تضع كولراي معيارًا جديدًا في الإعدادات والتقنيات للسيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات (SUV). وبناؤها على منصة BMA المتقدمة يجعلها شابة وعصرية وذكية ورياضية. ولأنها مزودة بأحدث التقنيات الذكية فهي تقدم تجربة قيادة ممتعة وجميع المميزات اللازمة لرحلة مريحة. تعمل السيارة بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوى حصانية تصل إلى 174 حصاناً مع عزم دوران 255 نيوتن متر وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 7 سرعات ونظام دفع أمامي. وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم / ساعة في 7.9 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 195 كم / ساعة.

تهدف جيلي بشكل عام إلى تكثيف تواجد العلامة التجارية في المنطقة وزيادة تعريف المشترين المحتملين وعشاق السيارات بها، ومن خلال هذه الفرصة ستتاح للطالبات والزوار فرصة لرؤية السيارة واختبار قيادتها وإلقاء نظرة فاحصة على الميزات مما سيؤدي إلى زيادة فرصهم في أن يصبحوا عملاء في المستقبل. تهدف هذه الشراكة أيضًا إلى تعزيز الاستدامة والحفاظ على البيئة لأن سيارات جيلي معروفة بكفاءتها في استهلاك الوقود وانبعاثاتها المنخفضة، ويتماشى تركيز الجامعة على الاستدامة مع التزام جيلي بالحد من تأثير مركباتها على البيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *