هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يدعو مشجعي فورمولا 1 لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة

هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يدعو مشجعي فورمولا 1 لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة

يستعد فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس لاستقبال رواده القادمين من مختلف أنحاء العالم، مع اقتراب موعد انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2022، أحد أهم البطولات العالمية، وأكبر الأحداث الرياضية في دولة الإمارات والمنطقة.

يحرص هيلتون أبوظبي جزيرة ياس على توفير مجموعة واسعة من عروض الضيافة العريقة، خلال نهاية عطلة أسبوع السباق، تتضمن تقديم أشهى المأكولات الطازجة المتنوعة التي تلبي مختلف الأذواق، فضلاً عن العصائر والكوكتيلات المحضرة من الفواكه الموسمية الطازجة. وبهذه المناسبة يطرح هيلتون أبوظبي مجموعة من العروض ضمن سلسلة مطاعم الفندق، لتناول وجبات البرانش المستوحاة والمصممة خصيصاً على طراز سباق الجائزة الكبرى.

برانش مسائي “باك أون تراك”:

يعد مطعم “جرافوس سوشال كيتشن” الوجهة المثالية لبدء أسبوع سباق الفورمولا 1 مع وجبة برانش في الهواء الطلق والتمتع بأجواء السباق. ويضم المطعم محطات مباشرة للطهي وتحضير المشاوي بدءاً من قطع اللحم البقري المدخن، وقطع لحم الضأن المشوية من كامادو، وانتهاءً بأسياخ دجاج تكا، وشرائح لحم ريب آي. كما يوفر المطعم قائمة واسعة من المأكولات البحرية المتنوعة، وطبق المحار الشهير، والمعكرونة بأنواعها، وطبق الأرز الإسباني “الباييلا”. تلبي قائمة الطعام المختلفة كافة الأذواق مع جملة واسعة من الخيارات والوجبات التي تضم نكهات من جميع أنحاء العالم. يمكن  للضيوف أيضاً الاختيار من قائمة السلطات الطازجة، والشوربات، والسوشي، ووجبة الديمسم الصينية الشهيرة، ولحم ساتيه البقري، وساق لحم الضأن المطهو لمدة 48 ساعة، وشوربة المأكولات البحرية “بويلابيس”، وفطر “بيلاف”، ومجموعة من المقبلات الشهيرة في الشرق الأوسط.

يضم البرانش المسائي، أشهى الحلويات، والتي تشمل قطع الاكلير الطازجة بنكهة القهوة، وكعكة كريمة الفستق الحلبي، والتيراميسو الكلاسيكي، وكريم بروليه، و بانا كوتا التوت الأزرق ، والفطائر البلجيكية، وغيرها الكثير من الحلويات. وفي الختام يقدم البرانش مجموعة من المشروبات الطازجة على طراز الفورمولا 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *