الجالية المصرية تشارك في نجاح رسم لوحة وطن2‬⁩ بمحافظة الخبر

الجالية المصرية تشارك في نجاح رسم لوحة وطن2‬⁩  بمحافظة الخبر

متابعة –  محمد الفقي

بمشاركة الجهات الحكومية والمتطوعين تعاونت الجالية المصرية في نجاح فعالية ⁧احتفالية لوحة وطن2‬⁩ لتجسيد شعار ⁧اليوم الوطني السعودي 92 بمدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية .
صرح السيد منصور بن على رئيس مكتب العمل بمدينة الخبر بأن ساهم كلا من 1000 الف متطوع ومتطوعة و 20 جهة حكومية و7جاليات من جنسيات مختلفة في نجاح أكبر لوحة لشعار اليوم الوطني السعودي 92 لوحة وطن على كورنيش الخبر بالواجهة البحرية بمساحة 2500 م نظمها مكتب العمل بمحافظة الخبر .

واشتمل لوحة وطن 2 على اطلاق اكبر عدد بالونات في سماء المحافظة بمشاركة جميع الحضور

واوضح سعادة مدير عام فرع وزراة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل أن المملكة وهي تحتفل بيومها الوطني الـ 92 تمر بمرحلة تحول عظيمة وترسم خطاها حثيثا باتجاه تحقيق رؤيتها 2030، والوصول إلى هذه الرؤية أصبح واضح المعالم..

الجدير بالذكر ان الجالية المصرية شاركت مع مجموعات من الجاليات الآخرى في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية الأهالي فرحتهم باليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية . وعبر أبناء الجالية المصرية بالمنطقة عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الاحتفالات والمسيرات الوطنية لأبناء المملكة, مؤكدين أن هذه الدولة المباركة تحتل مكانا كبيرا في قلوب كل المسلمين لأنها تحتضن الحرمين الشريفين, وتقدم كل أنواع الدعم للدول الإسلامية والعربية والأجنبية في شتى أرجاء المعمورة, مشيرين إلى ما يجده المقيمون على أرض المملكة من رعاية وعناية من خلال الأنظمة التي تضمن للمقيم الحياة الكريمة في هذا الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *