أخبار عامة

ليلة “أحلام” بالرياض.. تنظيم استثنائي وأجواء طربية ساحرة

الرياض – أشرف حجاج

ليلة غنائية حافلة بالموسيقى والطرب الأصيل أحيتها المطربة أحلام “فدوى لعيون أهل الرياض” وسط حضور للآلاف من عشاق الفنانة الإماراتية، على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض.

عشاق الفنانة أحلام انتظروها بالشموع الفسفورية المضيئة في أجواء شتوية رائعة، لتبدأ الحفلة بأغنية “فدوة عيونك” من ألبومها الجديد من كلمات الأمير الشاعر خالد الفيصل وألحان طلال، وبعد أن انتهت من الأغنية رحبت بجماهيرها وأهدت ألبومها الجديد “فدوى لعوينك” لأهل الرياض، وجمعت بين الأعمال العاطفية والكلاسيكية والأغنية السريعة، مما زاد تفاعل الجماهير الحاضرة مع الأعمال المقدمة بحضور أوركسترا مكونة من 100 عازف وموسيقي بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد.

ووجهت الفنانة أحلام الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ علي جهوده في موسم الرياض، كما جددت الشكر لشركة بنش مارك على التنظيم الاستثنائي المميز للحفل.
الحفل شهد حضور 7 آلاف شخص بدأوا في التوافد على المسرح في وقت مبكر، ولتسهيل دخول الجمهور ومنع التكدسات عملًا بالإجراءات الاحترازية فَتَح المسرح أبوابه في وقت مبكر عند الساعة الثامنة مساء، ليمضي الجماهير بعدها أكثر من ثلاث ساعات من الطرب والأجواء الجملية.

يشار إلى أن شركة بنش مارك التي تدير مسرح أبو بكر سالم هي شركة رائدة في تنظيم وإدارة الحفلات والفعاليات، ونظمت العديد من الحفلات الكبرى ضمن موسم الرياض والعديد من الفعاليات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى