ترفيه وفعاليات

في أول ظهور للنجم أحمد عز على المسرح .. سنتفوق على “الخواجات”

أكد النجم أحمد عز بطل عرض علاء الدين، أن الفن والفنانين المصريين والعرب قادرون علي تقديم أعمال لا تقل في جودتها ومستواها عن ما يقدمه “الخواجات” في الخارج بل وتتفوق عليها أيضا، قائلا “ونحن كفنانين وصناعة لسنا أقل مما يقدم في الخارج، وعلاء الدين ليست مسرحية أحمد عز هي مسرحية كل صناعها” .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته أسرة مسرحية علاء الدين مساء أمس بالرياض، لإعلان التفاصيل الخاصة بالعرض الأول للمسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض بحضور منذر العيدة ممثل موسم الرياض والمخرج والمنتج مجدي الهواري وكل أبطال العمل .

وتعتبر مسرحية علاء الدين أكبر إنتاج من نوعه لمسرح “كايرو شو”، إذ تتميز بأداء موسيقي كوميدي، مع أحدث التقنيات والمؤثرات الخاصة التي سترتقي بالمسرح العربي إلى مستوىً جديد من العروض. وقد تم إنتاج هذه المسرحية وفق أعلى المعايير الدولية التي تشتمل على أحدث التقنيات المسرحية والعروض الموسيقية والمؤثرات الخاصة، ويتوقع أن تبهر المسرحية جمهور فعاليات موسم الرياض بأداء سحري.

وتمثل المسرحية نهجاً جديداً في إحياء وتعزيز المسرح العربي الذي بدأ في استقطاب الجمهور، وقد لعب موسم الرياض دوراً رئيسياً في خلق تجارب لا تنسى، وساهم في تطوير بيئة ترفيهية مستدامة، وقد مكن ذلك من إبراز المملكة العربية السعودية على الساحة الدولية كمركز ترفيهي ضخم.

من جهته، قال المخرج والمنتج الشريك المؤسس لمسرح “كايرو شو”: “إن إحياء المسرح العربي وتقديم العروض والخبرات المسرحية بأسلوب جديد ومبتكر هو ما نقوم به الآن من خلال مسرحية علاء الدين، التي تعتبر عرضنا المسرحي الثالث خلال موسم الرياض. ونأمل أن تستمر المملكة العربية السعودية في استضافة عروضنا. لقد استمتع جمهور موسم الرياض بإنتاجنا المسرحي السابق، وأردنا أن يكون هذا الجمهور أول من يشاهد آخر عروضنا المسرحية المتميزة مع الأداء الموسيقي الكوميدي الحديث”.

كما وجه المخرج والمنتج مجدي الهواري رسالة شكر وعرفان إلى الجمهور العربي بصفة عامة والسعودي خصوصاً المتذوق للفن المصري، وشكر أيضاً الجمهور المصري الذي بعث ببطاقة حب واعتزاز لفريق عمل مسرحية “علاء الدين”، مشدداً على أن الجمهور هو الحياة لأي فنان، وأن احترام الفنان للجمهور هو احترام الفنان لنفسه.

وأضاف الهواري: “من هنا تبدأ الحكاية، وقد اجتهدنا أنا وزملائي من أجل تقديم عمل فني يليق بالجمهور العزيز والفن العربي أيضاً. أود أن أشكركم جميعاً على دعمكم المستمر، والشكر موصول لكل الأستاذة الممثلين في المسرحية، والزملاء سفراء مصر فرقة “كايرو شو”، وكتيبة الموهوبين التي تعمل في الكواليس بكل جد واجتهاد واحترافية. الفريق الذي عمل من أجل هذا اليوم قد تعب كثيراً من أجلكم، وأتقدم باعتذاري الشديد لإجهادهم طوال الفترة الماضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى