تجارة و أعمال

“ستار لينك” توقع اتفاقية توزيع استراتيجي مع شركة “كومفولت”

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أعلنت شركة “ستار لينك” شركة توزيع القيمة المضافة الحقيقية (VAD) في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، عن توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة “كومفولت” بهدف تعزيز عمليات إدارة البيانات للشركات في المنطقة.

وتأتي هذه الشراكة بالتزامن مع زيادة التحديات التي تواجهها الشركات خلال الأزمة الحالية في المشهد الأمني خاصة فيما يتعلق بالبيانات وإدارتها واستعادتها في حال التعرض إلى الهجمات الإلكترونية، الأمر الذي يتطلب الحاجة إلى توفير حلول أكثر قوة لحماية البيانات والسحابة وإدارة المعلومات.

وتساهم شركة “كومفولت” بوصفها شركة رائدة عالمياً في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة وبيئات مواقع العمل، في مساعدة الشركات في نقل وإدارة واستعادة البيانات التي باتت واحدة من أهم الأصول لديها، وذلك عن طريق منصة إدارة البيانات مرنة ومتكاملة التي توفر رؤى عملية قابلة للتنفيذ سواء للبيانات المخزنة أو البنية التحتية التقنية، مما يساعد الشركات على إعادة تعريف مفهوم النسخ الاحتياطي والاستعادة للبيانات.

وبموجب الشراكة، ستتعاون الشركتان على توزيع مجموعة حلول شركة كومفولت لإدارة البيانات وحلول النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات كخدمة “SaaS”، كما ستقوم شركة “ستار لينك” بالاستفادة من خبرتها لتطوير الأعمال والتسويق وتعزيز مكانة شركة “كومفولت” في سوق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

وفي هذه المناسبة، قال نضال عثمان، المؤسس المساعد والمدير العام لشركة “ستار لينك”: “تسهم الشراكة مع “كومفولت” إلى تعزيز محفظة الحلول التي توفرها “ستار لينك”، لتشمل العديد من المجالات من بينها حلول التخزين، وحلول أنظمة العمليات، وأجهزة المراقبة الافتراضية (hypervisor)، والحلول السحابية، الأمر الذي سيعزز من قدرة العملاء على مواجهة مختلف التحديات خلال مرحلة تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات المحددة بالبرمجيات”.

وأضاف عثمان: “نسعى من خلال خبرتنا القوية في السوق والخدمة ذات القيمة المضافة والنجاح الاستثنائي الذي يحققه عملائنا، وتأتي إضافة مجموعة الحلول المتكاملة لشركة “كومفولت” في إدارة البيانات، تأكيداً على هذه المساعي ورافداً لجهودنا في دعم عملائنا في المنطقة”.

من جانبه، قال وائل مصطفى، نائب الرئيس الإقليمي لشركة كومفولت في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا: “نفخر بإبرام اتفاقية التوزيع الاستراتيجية مع “ستار لينك”، والتي ستسهم في مساعدة مجموعة واسعة من الشركات في المنطقة على استخدام البيانات بطريقة أكثر فعالية، في الوقت الذي نشهد فيه زيادة الاستثمار في أنظمة إدارة البيانات الذكية، بعد إدراك الشركات أهمية حماية البيانات وإدارتها خلال هذا المناخ الاقتصادي الصعب”.

وتابع مصطفى: “نعمل على بناء حلول استراتيجية وفعّالة من حيث التكلفة التي تمّكن بعض أكبر الشركات في المنطقة من تحقيق فوائد كبيرة بما في ذلك الحد من المخاطر والامتثال على المدى الطويل والتعافي من الكوارث”.

وأعلنت شركة “كومفولت” مؤخراً عن إطلاقها مجموعة من الحلول والخدمات الجديدة والمتطورة لإدارة البيانات، من بينها حلول النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات، وحلول التعافي من الكوارث، وحلول حماية البيانات الشامل وحلول “كومفولت هايبر سكيل إكس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى