هانيويل تستضيف كبار صانعي القرار لبحث سبل الارتقاء بمستقبل المباني والمدن الذكية

هانيويل تستضيف كبار صانعي القرار لبحث سبل الارتقاء بمستقبل المباني والمدن الذكية

استضاف مجمع مكاتب شركة هانيويل فائقة التطور في مدينة مصدر بأبوظبي، فعالية “يوم هانيويل أبوظبي للتكنولوجيا 2019″، والتي جمعت أبرز قادة القطاع لمناقشة الأثر الخاص بعملية التحول الرقمي وكيفية مساهمته في رسم الصورة المستقبلية للمباني والمدن الذكية في المنطقة، بالإضافة إلى أهمية تطبيق استراتيجيات متينة للأمن الإلكتروني بهدف حماية التقنيات التشغيلية في القطاعات المختلفة.

وشهدت الفعالية حضور صناع القرار في ميدان المباني والمدن الذكية من الجهات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات، وتمحورت النقاشات حول سبل مساهمة حلول تقنية المباني الذكية في دعم أهداف حكومة الإمارات، مثل رؤية الإمارات 2021 ورؤية أبوظبي 2030، وكيف يمكن للجهات الرائدة في قطاعات الأعمال المختلفة تبني ودمج هذه التقنيات بطريقة أكثر فعالية.

وكشف بحث أجرته هانيويل في وقت سابق من هذا العام، أنه من المتوقع أن تقوم أكثر من 70 في المائة من المؤسسات المتوسطة وكبيرة الحجم العاملة في قطاع المباني والمدن في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة بزيادة إنفاقها على التحول الرقمي وتكنولوجيا إنترنت الأشياء الصناعية خلال السنوات الخمس المقبلة. كما أشار البحث إلى رغبة متنامية بالتوجه نحو استثمارات حلول الأمن الإلكتروني في السنوات الخمس المقبلة بنسبة 75 في المائة في دولة الإمارات و68 في المئة في المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الفعالية في أعقاب إطلاق مركز هانيويل مصدر للابتكار في أبريل، وهو مركز متطور مختص في الابتكار وتبادل المعرفة يعمل على تعزيز التحول الرقمي في قطاعات النفط والغاز والصناعات البتروكيماوية بالإضافة إلى البنية التحتية. ودأبت هانيويل على تقديم الخدمات إلى عملائها في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 60 عاماً، وتتمتع الشركة بحضور قوي في أبوظبي منذ عقود طويلة. وتدمج حلول الشركة المنتجات المادية مع البرمجيات المتقدمة لتوفير خدمات ذات قيمة عالية للعملاء مع دعم رؤى التنمية الوطنية طويلة المدى والتنوع الاقتصادي في الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *