أخبار عامة

أصالة تتصدّر لوحة إعلانات ساحة “تايمز سكوير” كسفيرة برنامج EQUAL Arabia على Spotify في أغسطس

أعلن Spotify، أشهر خدمة اشتراك في البث الصوتي في العالم، عن اختيار الفنانة أصالة نصري لتكون فنانة شهر أغسطس لبرنامج EQUAL Arabia، وذلك تأكيداً على جهوده المستمرة لتسليط الضوء على المواهب النسائية الإقليمية من جميع أنحاء العالم العربي. انطلق البرنامج العالمي في عام 2022 ليحتفل بالمساهمات المتنوّعة النابضة بالحياة للمبدعات من خلال إبراز أحدث إصداراتهن وتشجيع المعجبين على اكتشافها.

نشأت أصالة المولودة في مدينة دمشق وسط عائلة فنيّة، مما عزّز شغفها بالموسيقى منذ الصغر. وتشتهر الفنانة الغنيّة عن التعريف بصوتها القوي وقدرتها على الأداء بلهجات عربية مختلفة، بما في ذلك السورية والمصرية والخليجية واللبنانية والمغربية، مما يُعزّز جاذبيتها لجمهور واسع من المستمعين في جميع أنحاء العالم العربي. انطلقت مسيرتها الفنيّة في عام 1991 عندما أصدرت أول ألبوم لها بعنوان “لو تعرفوا”، والذي تضمّن أغنية “يا صابرة يانا” التي نجحت نجاحاً باهراً، مما ساعدها بالحصول على مكانة راسخة في عالم الموسيقى العربية بسرعة.

اختيرت الفنانة أصالة لتكون سفيرة برنامج EQUAL Arabia من Spotify مع حلول ألبومها ألبومها الأخير “ثُم أنا”. ويواصل الألبوم، الذي يضم عشرة أغاني بما في ذلك الأغنية المنفردة الشهيرة “إنسان”، إلقاء الضوء على موهبة المغنية في مزج أنماط موسيقية عربية متنوّعة ومختلفة تلقى رواجاً لدى جمهور عريض من جميع أنحاء العالم. قدّم Spotify دعماً واسع النطاق للفنانة أصالة منذ بداية الشهر تمثّل بعرضها على غلاف قائمة أغاني برنامج  EQUAL Arabia وإضافة أغانيها إلى قائمة أغاني برنامج EQUAL العالمية، بالإضافة إلى تقديم الدعم لفنّها عبر عدد من الحملات التسويقية . تُوّجت الحملة بعرض صورة الفنانة أصالة على لوحة إعلانات Spotify في ساحة “تايمز سكوير” في مدينة نيويورك.

يتجاوز تأثير الفنانة أصالة إرثها كرائدة في عالم الموسيقى بصفتها سفيرة برنامج EQUAL Arabia. وقالت: ‘أحب جميع أشكال النجاح والإنجاز، وعرض صورتي في ساحة ’تايمز سكوير‘ لحظة مميزة تملأني بالسعادة. أشكر Spotify جزيل الشكر على هذه الفرصة الرائعة.”

وقالت ندى الميري، مدير شراكات الفنانين والعلامات التجارية في منطقة الخليج لدى Spotify: “إن صوت أصالة القوي وقدرتها الاستثنائية على التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم العربي من خلال أساليبها الموسيقية المتنوعة يجعلها الاختيار المثالي لبرنامج EQUAL Arabia. تهدف هذه المبادرة إلى تسليط الضوء على النساء المبدعات الاستثنائيات وتعزيز مساهماتهن في الساحة الموسيقية الإقليمية والعالمية، لطالما كانت أصالة نموذجاً يُحتذى به للعديد من الفنانات وسيستمر صوتها وقصتها في إلهام المعجبين لسنوات عديدة مقبلة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى