فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا يكشف عن غرف وأجنحة جديدة فاخرة مطلة على المسبح

فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا يكشف عن غرف وأجنحة جديدة فاخرة مطلة على المسبح

كشف فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا، عن أول غرف وأجنحة مع تراس مطل على حمام السباحة وذلك من المصمم الفرنسي الشهير بيير إيف روشون واستوديو التصميم الخاص به ومقره باريس، وتأتي الغرف الجديدة الرائعة والمستوحاة من السكن في واحة الفندق الخارجية بجوار حمام السباحة والاسترخاء في الأجواء الجميلة في العاصمة المصرية إلى آفاق وأعماق جديدة في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا، حيث يقدم الفندق المطل على نهر النيل أول غرف وأجنحة بتراس يفتح مباشرة على حمام سباحة على الإطلاق.

تمثل هذه الغرف والأجنحة بداية فصل جديد من أعمال التجديد بالفندق، مع التركيز على توفير تجربة استثنائية للمسافرين الدوليين والضيوف المحليين والإقليميين في منطقة جاردن سيتي السكنية المرموقة في القاهرة.

بتناسق يطابق وعد فورسيزونز لتعزيز شعور الضيوف بالراحة وكأنهم في المنزل، تم تصميم الغرف والأجنحة الجديدة مع توافر ثلاثة حمامات سباحة، تشمل حمام السباحة الرئيسي وحمام السباحة الصغير وحمام السباحة المخصص للضيوف الصغار. وتم تصميم كل غرفة من الغرف الخمس الجديدة ذات تراس حمام السباحة لضيفين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا، مما يجعلها مثالية للاستمتاع بأشعة الشمس وضوء النجوم في القاهرة حيث تتميز التصميمات الداخلية بجدران مضلعة مبطنة بالخشب وأرضيات حجرية بيضاء وزرقاء ومغطاة بالسجاد الناعم. يشتمل مزيج التصميم من المفروشات المعاصرة على أريكة فخمة بلون أزرق ناعم والعديد من الوسائد ومقاعد مريحة ووحدة تلفزيون كبيرة تدور للعرض من السرير أو منطقة المعيشة. وتضفي اللوحات الزهرية التعبيرية والأواني الفخارية محلية المصدر، بما في ذلك الأوعية والمزهريات المصنوعة يدويًا على يد فنانين محليين، مزيدًا من البهجة على إقامة الضيوف.

ويتسع جناح Pool Terrace أيضًا لضيفين ويحتوي على منطقة معيشة منفصلة بها أريكة وتلفزيون ومنطقة مريحة لتناول الطعام، بالإضافة إلى غرفة نوم فسيحة محاطة بسور للخصوصية مع أريكة خاصة بها مع تجهيز كل من غرف الضيوف والجناح بحمام رخامي كامل وخزانة ملابس كبيرة. وهي مصممة أيضًا لتمتد في الهواء الطلق بأبواب زجاجية منزلقة على سطح حمام السباحة مثالية لتناول الكوكتيلات وتناول الطعام في الهواء الطلق بين الغطس السريع في حمام السباحة، و كراسي استلقاء وطاولة طعام مع كراسي وتلفزيون وستائر خشبية جميلة للخصوصية.

وتعد أماكن الإقامة في Pool Terrace أحدث تحسينات لسطح حمام السباحة بالفندق، والذي تمت إعادة تصوره بمناظر طبيعية ومفروشات ومطاعم جديدة، مع توافره على مدار العام مما يخلق مساحة رائعة للأزواج الذين يقضون عطلات رومانسية وإجازات محلية، ومجموعات الأصدقاء في عطلات نهاية الأسبوع، والاحتفالات بدءًا من حفلات توديع العزوبية إلى أعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية، وأكثر.

وتشمل أماكن تناول الطعام القريبة مطعم The Pool الذي يقدم الوجبات الخفيفة، ومطعم Byblos المشرق والجذاب، وهو وجهة للمأكولات اللبنانية التقليدية والعصرية، ويوفر مناطق لتناول الطعام داخلية وخارجية مصممة بألوان وادي البقاع الخصب. وتم افتتاح مطعم Upper Deck Lounge مؤخرا والذي يقدم المأكولات الآسيوية الالتينية والكوكتيلات المتميزة، باإلضافة إلى الشيشة في الهواء الطلق وفقرات موسيقية ترفيهية ليلاً. كما يجذب Spa الفندق أيضًا عروض العافية المستوحاة من الطقوس المصرية القديمة ومسبحه الداخلي الرائع المضاء بنور الشمس.

وجدد مصمم الديكور الفرنسي الشهير بيير إيف روشون غرف وأجنحة الضيوف الفسيحة في طوابق الفندق 25 و26 و27، باستخدام ألواح أمامية من القماش المطرز بألوان رملية مع أضواء مدمجة للقراءة على مفروشات فورسيزونز المميزة، وكراسي ذات وسائد عميقة وأرائك وصالات ملونة لتكمل الألوان الأخرى وكأنك في المنزل مع طاولة متعددة الوظائف مصممة لتناول الطعام والعمل.

كما تم إحياء جميع الغرف والأجنحة التي تم تجديدها حديثًا بقطع أصلية لفنانين محليين بما في ذلك الأعمال الفخارية التقليدية والمناظر الطبيعية والمشاهد ذات النكهة المصرية التي تكشف عن اندماج الفندق في المشهد الثقافي للقاهرة وفي الوقت نفسه، تضم مكتبة واسعة، تلفزيونًا ذكيًا بشاشة مسطحة، وقطعًا من الفخار، ومجموعة سخية من الكتب المصورة والأدلة المحلية المتاحة للضيوف للاطلاع عليها أو شرائها، مثل كتاب “صور صامتة المرأة في مصر الفرعونية بقلم زاهي حواس؛ كنوز وادي الملوك مقابر ومعابد الضفة الغربية لطيبة في الأقصر بقلم كينت ويكس وأرالدو” على سبيل المثال لا الحصر.

استمتع بكل الوقت الذي تحتاجه للاستمتاع بمناظر حمام السباحة في القاهرة مع برنامج تمديد إقامتك من فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا، والذي يتميز بخصم 20% على سعر الغرفة عند الإقامة لمدة ثلاث ليال أو أكثر. للاستفسار عن مدى توفر غرف وأجنحة Pool Terrace الجديدة بالفندق، يرجى الاتصال بالفندق على الرقم 0227917000

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *