كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين .. ستفتتح أحدث فروعها في مراسي جاليريا

كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين .. ستفتتح أحدث فروعها في مراسي جاليريا

المؤشر – دبي 

 

أعلنت شركة كارتر آند وايت الإماراتية عن توقيع اتفاقية تعاون مع إدارة مركز مراسي جاليريا التجاري في مملكة البحرين، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب الذي أختتمت فعالياته مؤخراً.

وبموجب اتفاقية التعاون، تعتزم شركة كارتر آند وايت إفتتاح أول متاجرها في مركز مراسي جاليريا التجاري، حيث ستبلغ مساحة الفرع الجديد 180 متر مربع، وسيتم الافتتاح في شهر سبتمبر/ أيلول القادم، وسيتضمن مجموعة متنوعة من الأزياء التي تناسب الرجال والنساء والأطفال والاكسسوارات والمستلزمات الفاخرة والنوعية الخاصة باليخوت والقوارب والطائرات الخاصة وغيرها.

وقال السيد عبدالله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة شركة كارتر آند وايت:” يسعدنا ان تواصل الشركة مسيرة التوسع والانتشار الإقليمي والدولي، حيث تعتزم افتتاح أول متاجرها في مملكة البحرين في مركز مراسي جاليريا الذي يعتبر وجهة التسوق الأولى في المملكة، ويستقطب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين، حيث نسعى لأن نكون أقرب إليهم لاطلاعهم على احدث أزياء ومنتجات الشركة الفاخرة والنوعية”.

وأضاف النابودة:” كما أن مملكة البحرين تعتبر وجهة تجارية هامة تستقطب الزوار والسياح سنوياً، وتضم مراسي خاصة باليخوت والقوارب في عدة مواقع، مما يشجعنا على تعزيز تواجدنا بها، وأن تكون منتجات واكسسوارات كارتر آند وايت أقرب للعملاء والمتسوقين”.

وذكر النابودة أن شركة كارتر آند وايت تمضي باستراتيجيتها التوسعية حتى العام 2029، حيث تخطط لافتتاح مزيد من الفروع في عواصم ومدن خليجية وعالمية، حيث تدير في الوقت الراهن ما يفوق 9 فروع في دولة الامارات، وفرع في مدينة بورتو جيرفو في جزيرة سردينيا الإيطالية، وفرع في العاصمة السعودية الرياض.

وأفاد أن أزياء ومنتجات الشركة تحقق نمواً كبيراً في الطلب بفضل جودتها العالية ومواكبتها لأحدث صيحات الموضة العالمية، مشيراً إلى ان الشركة تحرص على المشاركة في المعارض العالمية المعنية بالقوارب واليخوت والطائرات الخاصة، إضافة إلى المعارض المتخصصة بالأزياء والملابس في عدة عواصم ومدن أوروبية وعالمية.

وأوضح ان شركة كارتر آند وايت قد حققت نجاحاً هاماً خلال مشاركتها في فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب، تمثل ذلك في الاقبال اللافت على أزياء ومنتجات وإكسسوارات الشركة، وعقد شراكات مع ملاك وشركات إدارة يخوت جديدة، مما سيمكن الشركة من توسيع أعمالها بكل قوة وثبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *