يلا لودو تتعاون مع متجر HUAWEI AppGallery لتنظيم فعاليات بطولة مشوّقة في بغداد

يلا لودو تتعاون مع متجر HUAWEI AppGallery لتنظيم فعاليات بطولة مشوّقة في بغداد

تعاون تطبيق لعبة يلا لودو (Yalla Ludo)، أحد أبرز تطبيقات الألعاب على الأجهزة اللوحية في المنطقة، مع متجرHUAWEI AppGallery، لتنظيم بطولة مشوّقة أقيمت في بغداد بتاريخ. وقد احتضنت قاعة “أبريز” أجواء مفعمة بالإثارة والتشويق غصّت بأصوات جمهور مشجّعي المتنافسين البالغ عددهم 128 لاعباً الذين اندفعوا بحماس استثنائي للفوز بجوائز نقدية مخصصة لهذه البطولة بلغت قيمتها 10,000 دولار أمريكي.

وتعد هذه الفعالية المثيرة الأولى من بين سلسلة من بطولات يلا لودو المقرر إقامتها على مدار العام، وتصل ذروتها في التصفيات النهائية الكبرى. وشهدت البطولة مشاركة لافتة من قبل 128 لاعباً، مما يعكس الشعبية المتزايدة التي تحظى بها لعبة “يلا لودو”، مع تنامي مجتمع العاب الهواتف المحمولة ضمن النظام البيئي لبطولة “كأس AppGallery لألعاب المحمول “.

ويعكس التعاون بين يلا لودو و”كأس AppGallery لألعاب المحمول” التزام الجانبين بإثراء تجارب عشاق الألعاب، ودعم تطور وازدهار مشهد ألعاب الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مع التركيز على توفير تجربة ألعاب فريدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ويعزز التزام متجرHUAWEI AppGallery بالابتكار من موقعه الريادي كأحد أبرز منصات الألعاب الرائدة في تلبية ميول وتطلّعات اللاعبين. وقد شكّل الاختتام الناجح لبطولة “يلا لودو” دليلاً راسخاً على التزام متجرHUAWEI AppGallery AppGallery  برسم معالم مستقبل صناعة الألعاب، مسهماً بذلك في خلق فرص استثنائية للاستكشاف والتنافس والتواصل، الأمر الذي يتجاوز حدود التجارب اللعبية التقليدية ويفتح آفاقاً جديدة للتفاعل داخل مجتمع اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *