نظرة على هاتف HONOR Magic6 Pro: جهاز رائد من الفئة الأولى مع الكثير من الميزات الثورية بالذكاء الاصطناعي

نظرة على هاتف HONOR Magic6 Pro: جهاز رائد من الفئة الأولى مع الكثير من الميزات الثورية بالذكاء الاصطناعي

تواصل علامة HONOR في إبهارنا يوماً بعد يوم، خصوصاً بعد إطلاق نسختها الجديدة وأحدث إضافة إلى سلسلة Magic الرائدة، HONOR Magic6 Pro الجديد كلياً. يعد الهاتف الرائد من HONOR منافس قوي في سوق الهواتف الذكية، وقد كنت محظوظًا بالحصول على نسخة من HONOR Magic6 Pro مؤخراً، مما سمح لي بتجربة أحدث ميزات وخصائص الجهاز المُقدمة من HONOR. يتميز هاتف HONOR Magic6 Pro بتصميمه المذهل، وظائف غير مسبوقة بالذكاء الاصطناعي، أداء قوي على أعلى مستوى، وشاشة مريحة للعين. ولكن هل يُشبه السحر حقًا كما هو اسمه؟ دعونا نكتشف.

التصميم والمظهر

من النظرة الأولى للجهاز، سيمكنك ملاحظة أن هاتف HONOR Magic6 Pro يتميز بشاشة منحنية من جميع الجوانب، كما أن المواد المستخدم في تصميم ظهر الهاتف يجعل من السهل حمله. يمكنك بسهولة تمييز أن هذا الجهاز من علامة HONOR بفضل تصميم الكاميرا الثلاثية بمظهرها المميز الخاص بكاميرته. تقول HONOR أن تصميم HONOR Magic6 Pro مستوحى من الأجهزة الفاخرة القابلة للارتداء، بالتأكيد بالإضافة إلى تصميمه المميز، يأتي الجهاز بالعديد من الوظائف الرائعة.

بالنظر إلى النسخة باللون الأخضر أو Epi Green، أجد أنه جمع بين الجلد النباتي بشكله الأنيق على الظهر واللمسة المعدنية، مما يجعل منه مظهر مميز ولافت للأنظار. ومن الجدير بالذكر أن الكاميرا الخلفية تأتي بتصميم مميز “يشبه الوسادة” يلفت الانتباه من أول وهلة، بينما تضفي اللمسة الذهبية المحيطة بالكاميرا الخلفية لمسة من التفرد.

الذكاء الاصطناعي على هذا الهاتف يحتل مركز الصدارة

يعد الذكاء الاصطناعي جزءاً أساسياً من تجربة التصوير في HONOR Magic6 Pro بفضل تقنية AI Motion Sensing Capture الثورية. تعمل هذه الميزة على الاستفادة من قوة معالجة الهاتف وخوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتحليل المشهد في الوقت الفعلي. يقوم الذكاء الاصطناعي بمراقبة إطار الحركة باستمرار. وهذا يسمح لها بالتنبؤ عندما يكون هناك حركة ما على وشك الحدوث، مثل حركة في كرة السلة أو طفل سيقوم بالقفز.

بمجرد اكتشاف الحركة، يقوم الذكاء الاصطناعي بالتركيز على الجسم المتحرك، مما يضمن تصوير بمنتهى الوضوح والدقة. يعد هذا مفيداً بشكل خاص للأنشطة سريعة الخطى حيث قد يواجه التركيز التلقائي التقليدي صعوبة. ولكن هنا يكمن السحر – يقوم الذكاء الاصطناعي بتحليل اللقطات المتتابعة واختيار أفضل إطار على الإطلاق، وهو الإطار الذي يلتقط لحظة الحركة المُهمة بوضوح تام.

من ناحية الميزات التقنية للكاميرا، يحتوي الهاتف الذكي على إعدادات كاميرا ثلاثية، تتألف من كاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا Periscope Telephoto بدقة 180 ميجابكسل تدعم تقريب رقمي يصل إلى 100X.

خاصية HONOR Magic Portal

يقدم هاتف HONOR Magic6 Pro أيضاً ميزة تسمى Magic Portal كجزء من نظام التشغيل MagicOS 8.0. فهو يتنبأ بالتطبيق الذي تريد مشاركة المحتوى من خلاله ويتيح لك نقله في خطوة واحدة. على سبيل المثال، إذا كنت تتصفح عنوان مطعم في رسالة نصية، فيمكنك استخدام Magic Portal لسحب الرسالة إلى تطبيقات الخرائط بتمريرة بسيطة إلى اليمين. من الجدير بالذكر أن خاصية Magic Portal تعمل مع مجموعة واسعة من التطبيقات، وليس فقط التطبيقات المثبتة مسبقًا من HONOR، مما يمنح المستخدم تجربة رائعة.

جودة ومتانة في مختلف السيناريوهات

تتميز شاشة HONOR Magic6 Pro بزجاج على أعلى مستوى من المتانة والقوة في الصناعة، والمعروف باسم HONOR NanoCrystal Shield. تتضمن هذه التقنية المتطورة استخدام مواد متقدمة مع تحسين كثافة الكريستال بنسبة 50%، مما يعزز صلابة الشاشة ومقاومتها للخدوش. فهو يوفر تحسنًا كبيرًا في مقاومة الخدش، مما يمنحك راحة البال أثناء الاستخدام اليومي.

 

الخصوصية هي أولى الأولويات

ميزة أخرى من HONOR تأتي مدعومة بالذكاء الاصطناعي وهي AI Privacy Call 3.0. يعد هذه الميزة على HONOR Magic6 Pro ابتكارًا رائعًا والتي من شأنها إحداث ثورة في الخصوصية خلال إجراء المكالمات. توفر هذه الميزة القدرة على منع تسرب الصوت أثناء المكالمات، مما يشكل طبقة من الأمان.

شاشة مع ميزات لراحة العين

إحدى الميزات التي لفتت نظري بشكل كبير هي التركيز على راحة العين عند تصميم الشاشة. من ناحية توفر سطوعًا ووضوحًا على أعلى مستوى، ومن ناحية أخرى، تقلل من انبعاثات الضوء الأزرق الضارة من خلال دمج الابتكارات التي تركز على راحة المستخدم، بما في ذلك تقنية PWM الأعلى في الصناعة بتردد 4320 هرتز، التعتيم الديناميكي، والعرض الليلي اليومي المخصص بناءً على الساعة البيولوجية للمستخدم، وعرض الضوء يحاكي الضوء الطبيعي. تُحدث هذه الشاشة فرقًا كبيرًا أثناء جلسات الألعاب الممتدة أو التصفح في وقت متأخر من الليل، مما يقلل من إجهاد العين.

يعد HONOR Magic6 Pro منافسًا قويًا في مجال الهواتف الرائدة. يوفر الجهاز الجديد كليا أداءً متفوقاً، تصميماً رائعاً يلفت الأنظار، ونظام كاميرا يلتقط صورًا ومقاطع فيديو مذهلة. تضيف ميزات الذكاء الاصطناعي المبتكرة لمحة عما ستكون عليه الهواتف في المستقبل وبوابة إلى عالم واسع من الذكاء الاصطناعي، كما تعد الشاشة مع مزايا راحة العين إضافة رائعة للمستخدمين المهتمين بالصحة. إذا كنت تبحث عن هاتف قوي مليئ بالميزات والتكنولوجيا المستقبلية، فإن HONOR Magic6 Pro هو الخيار المثالي.

 السعر والتوفر

يتوفر HONOR Magic6 Pro للشراء باللونين الأسود والأخضر مقابل 3999 ريال. عند الشراء، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 2158 ريال، تتضمن ساعة HONOR Watch GS 3 وHONOR Care+ والمزيد.

يمكن للمستهلكين الحصول على HONOR Magic6 Pro من خلال متجر تجربة HONOR، متجر HONOR الإلكتروني، مكتبة جرير، اكسترا، STC، Zain، لولو، أمازون، نون ومتاجر البيع الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *