أبراج «سنترال بارك دبي» تخطو بالمساحات المكتبية نحو آفاق جديدة

أبراج «سنترال بارك دبي» تخطو بالمساحات المكتبية نحو آفاق جديدة

 

أعلنت أبراج «سنترال بارك»، الوجهة المرموقة للمكاتب والفعاليات في مركز دبي المالي العالمي، عن إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة، مما يُعد إضافة مهمة إلى مشروعها المكتبي المتميز. ويؤكد هذا الطرح الجديد المقرر افتتاحه في أبريل  2024 على مواصلة «سنترال بارك» التزامها بتقديم جودة ورفاهية لا مثيل لهما للشركات المتواجدة داخل مركز دبي المالي العالمي.

 

تستكمل أبراج «سنترال بارك دبي» مسيرة النجاح التي بدأتها مع الطابق الأول من المكاتب المجهزة، كاشفة أن الطابق الثاني يضم 15 وحدة مصممة بدقة متناهية، تتراوح مساحتها من 1000 إلى 2755 قدماً مربعاً، لتلبية مجموعة متنوعة من احتياجات الشركات. كذلك توجد ردهة فسيحة للمستأجرين في قلب هذا الطرح الجديد، تبلغ مساحتها 1863 قدماً مربعاً، وتمتاز بتصميمها العصري وأجوائها التشاركية الدافئة.

 

يقول نيمو ستويانوفيتش، مدير قسم التأجير والتسويق في أبراج «سنترال بارك» في مركز دبي المالي العالمي، “لا نزال الوجهة المفضلة للشركات بسبب التزامنا الراسخ بتوفير مساحات مكتبية متميزة. والحقيقة أن الطابق الثاني من المكاتب المجهزة يمثل الخطوة التالية في رحلتنا، حيث يوفر للمستأجرين مساحات عمل رائعة مصممة خصيصاً لمواكبة احتياجاتهم المتجددة باستمرار”.

 

تتضمن المكاتب المجهزة في الطابق الثاني مجموعة من الميزات والمرافق الاستثنائية التي تعزز تجربة المستأجرين. إذ تحتوي  المساحات الجديدة على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مصممة بعناية لتوفر إضاءة طبيعية للمكان، بينما يتيح المصعد الوصول المباشر إلى المكاتب مما يحقق الراحة للعملاء. كذلك فإن الردهة المشتركة تخلق بيئة تعاونية، وتوفر المكاتب فرصة الاستمتاع بالمناظر خلابة، مما يحفز على النجاح.

 

وعلى غرار الطابق الأول، تُلغي المكاتب في الطابق الثاني الحاجة إلى الأعمال الإنشائية المُرهقة أو التجهيزات الداخلية. حيث أن المساحات مجهزة كاملة بالأسقف المعلقة وأنظمة الإنارة ومكيفات الهواء وديكورات الأرضيات الراقية، إلى جانب خدمات الكهرباء والسباكة. يبدو هذا حلاً عملياً يمّكن المستأجرين من التركيز على أولويات أعمالهم ولا يعرضهم لمتاعب عمليات البناء.

 

يحظى المستأجرون في أبراج «سنترال بارك دبي» بإمكانية الاستفادة من منطقة الردهة المشتركة، مما يعزز فرص التلاقي والتعاون فيما بينهم. بالإضافة إلى توافر مواقف مجانية للسيارات يستخدمها الزوار لمدة تصل إلى ساعتين، بصورة تسهل الوصول إلى الوجهة وترفع مستويات الإقبال عليها.

 

تُعد أبراج «سنترال بارك دبي» موطناً لأكثر من 190 شركة مرموقة، مثل وزارة الاقتصاد، والهيئة الاتحادية للضرائب، ومكتب التميمي ومشاركوه للمحاماة والاستشارات القانونية، وبنك سنغافورة، وتطبيق تابي. يوفر المبنى وجهة عصرية ونابضة بالحياة، ويتضمن مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والخدمات الممتعة. لا تقتصر أبراج «سنترال بارك» في مركز دبي المالي العالمي على كونها مبنى سكني وتجاري مميز، وإنما لديها العديد من المساحات المخصصة لاستضافة الفعاليات والاحتفالات الكبرى، مثل الألعاب الحكومية، وسباق سبارتن، وجوائز جلف بزنس، وكينزو، وبيبسي، وتشيفاس، وكافالي، ولويڤي، وبلاي ستيشن، وسيفورا، وأوديمار بيغيه، وغيرها الكثير. كما كانت الأبراج من بين مواقع تصوير فيلم “ستار تريك: إلى ما بعد” عام 2015. وبشكل عام، صُممت «سنترال بارك دبي» لتكون وجهة تمزج بسلاسة بين مُختلف تصاميم المساحات المكتبية الذكية، والشقق السكنية، وأماكن الترفيه الفخمة، والمطاعم، والمتاجر، بحيث توفر بيئة جذابة للعيش والعمل. يحتوي المبنى على ثلاثة طوابق من منافذ البيع بالتجزئة تضم أكثر من 30 علامة  تجارية على امتداد مساحة تتجاوز 100 ألف قدم مربع. وقد استضاف العديد من الفعاليات بمشاركة أبرز العلامات المحلية والعالمية. كما إنه يحتوي على باقة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمية، ومجموعة من مراكز اللياقة البدنية، ومتاجر البقالة، ودار حضانة، فضلاً عن الكثير من المرافق التي ما زالت قيد التطوير.

 

لا تزال أبراج «سنترال بارك»، الخيار الأول لأصحاب الأنشطة التجارية المختلفة في منطقة مركز دبي المالي العالمي، وذلك بداية من الشركات الناشئة الصغيرة وصولاً إلى شركات المحاماة والمؤسسات الاستثمارية البارزة. وإجمالاً، يؤكد الإطلاق المرتقب للمكاتب المجهزة في الطابق الثاني على الالتزام بتقديم أعلى مستويات التميز وإرساء معايير جديدة في مجال المساحات المكتبية في مركز دبي المالي العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *