“إسماعيل إبراهيم” مديراً عاماً لفندق ميركيور مسقط

“إسماعيل إبراهيم” مديراً عاماً لفندق ميركيور مسقط

 

المؤشر – مسقط 

أعلنت شركه “القلعة” لإدارة الفنادق، المالكة لحق الانتفاع للعلامة التجارية “ميركور” التابعه لشركه “أكور” العالمية، أحدي أكبر سلاسل الفنادق في العالم والرائدة عالميا في مجال الضيافة، عن افتتاح فندقها الجديد في قلب العاصمة العمانية مسقط وتعيين إسماعيل إبراهيم في منصب المدير العام للفندق ليقود فريق العمل بما يتماشى مع الحراك السياحي والاقتصادي الذي تشهده السلطنة.

ويمتلك إسماعيل إبراهيم، الحاصل على شهادة جامعية لإدارة الفنادق العالمية من جامعة الإسكندرية أعرق المؤسسات العلمية المصرية، أكثر من عشرين عاماً من الخبرة الإقليمية في مجال السياحة والفندقة، حيث تولى أدواراً قيادية متعددة في أبرز الفنادق في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية شملت مجموعة هيلتون العالمية، وماريوت، وموفنبيك، وسونستا وويندهام العالمية.

ويسعى “إسماعيل إبراهيم” من خلال ثروته المعرفية وخبراته الإقليمية إلى الارتقاء بعلامة “ميركيور مسقط” وتعزيز مكانتها المرموقة عبر التركيز على خطط استراتيجية مدروسة تستهدف مزيداً من النمو للوصول إلى مستويات أعلى في الأسواق الإقليمية والدولية.

وقال المدير العام الجديد للفندق إسماعيل إبراهيم: “يسعدني الانضمام لفريق عمل أكور الذي يتميز بمستوى عال من الفخامة والرقي، وأتطلع بشغف إلى العمل مع هذا الفريق المتميز لنواصل المسيرة نحو مزيد من النجاحات والإنجازات”.

وأضاف إبراهيم: “تم تأسيس الفندق على مستوى عالي من الفخامة والرقي ليستضيف رجال الأعمال والسياح الراغبون في الاستمتاع بإجازاتهم في سلطنة عمان، وتم اختيار موقعه بعناية في منطقة الخوير والتي تحيط بها بيئة هادئة على شارع دوحة الأدب بمواصفات تُقيم بين الأربعة والخمس نجوم.”

وتابع إبراهيم: “بذلنا جهود كبيرة بالاستعانة بنخبة من الخبراء العالميين من ذوي الاختصاص لإخراج الفندق بمواصفات عالمية وعالية الجودة، وسنعمل على تقديم خدمة مميزة، لتوفير الراحة والفخامة لزبائننا”.

ويتميز فندق “ميركيور مسقط” بموقع استراتيجي في وسط المدينة بالقرب من المطار والدوائر الحكومية والمستشفيات الخاصة والأسواق الكبيرة، فضلا عن قربه من المقاهي والمطاعم العمانية والشرقية والغربية والعالمية، وكسي الفندق من الخارج بالجرانيت على المدخل الرئيسي والإنارة الذهبية الملكية حول المبنى ونوافذ بطبقة مزدوجة مصقولة باللون الأسود المضاد للصوت والحرارة ليعكس مستوي الفخامة والرقي.

وشيد مبني الفندق من 10 طوابق، بمساحة مبنية 1600 متر مربع، حيث يضم 186 غرفة وجناح بمواصفات عالية الجودة، كما يضم الفندق طابقان تحت الارض لمواقف السيارات، وقاعة الأعراس والمؤتمرات وقاعات الاجتماعات، والمسبح والجاكوزي وصالة الألعاب الرياضية والسونا وغرفة البخار والنادي الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *