أفكار هدايا مبتكرة لأحبائك في هذا العيد من هواوي لتجعله عيدًا مختلفًا

أفكار هدايا مبتكرة لأحبائك في هذا العيد من هواوي لتجعله عيدًا مختلفًا

هل تريد أن تجعل العيد هذا العام مميزاً؟ الهدية الخاصة هي أفضل طريقة لتهنّىء أحدهم بقدوم العيد. مع اقتراب الاحتفالات المبهجة، حان الوقت للعثور على تلك الهدايا الخاصة لأحبائك. في هذا العيد، ارتقِ بهداياك باستخدام أحدث التقنيات من هواوي. سواء كنت تبحث عن شيء لعشاق اللياقة البدنية، أو الروح الإبداعية، أو المحترفين البارعين في التكنولوجيا، أو ببساطة شخصًا يحب أحدث الأجهزة، فإن هواوي لديها ما يناسب الجميع في قائمتك – بدءًا من ساعة HUAWEI WATCH GT 4 الأنيقة وحتى HUAWEI MatePad Pro 13.2″.

 

لذا، في هذا العيد، اجعل هداياك لا تُنسى. سنساعدك في العثور على الهدايا المثالية التي تناسب أذواق الجميع. سواء كنت تبحث عن نفسك أو عائلتك أو أصدقائك أو زملائك، إليك بعض أفضل اختيارات هواوي للأجهزة القابلة للارتداء لجعل هذا العيد ذكرى لا تُنسى.

 

HUAWEI WATCH GT 4

 

في الواقع، تعد ساعة HUAWEI WATCH GT 4 أحد أكسسوارات الموضة التي يمكن أن تكمل أي مظهر أو تضيف لأي شخصية بينما تكون أيضًا رفيقًا ذكيًا يساعدك على البقاء بصحة جيدة وإنتاجية عالية. وهي تأتي بحجمين: 46 ملم و 41 ملم. يتميز الإصدار 46 ملم بهيكل ساعة مميّز على شكل مثمن، وهو بمثابة تكريم للنمط الكلاسيكي للساعات الفاخرة ولكن مع لمسة عصرية. من ناحية أخرى، فإن الإصدار 41 ملم يدور حول الأناقة والرقي. توفر لك الساعة أيضًا مجموعة متنوعة من الألوان وأشرطة الساعة للاختيار من بينها حتى تتمكن من مطابقة مزاجك وملابسك.

 

تتمتع ساعة WATCH GT 4 بعمر بطارية استثنائي، مع ما يصل إلى 14 يومًا من الاستخدام في مقاس 46 ملم وما يصل إلى 7 أيام في مقاس 41 ملم. تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 4 مزودة بتقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+ التي تم تطويرها حديثًا، والتي توفر الدقة والكفاءة لتحليل أداء التمرين والصحة اليومية بأكثر الطرق العلمية والذكية. تقدم الساعة أيضًا ميزة الوعي بالتنفس أثناء النوم، والتي تكتشف انقطاع التنفس أثناء النوم.

 

احرص على الاستفادة من خصومات العيد ودلل نفسك أو أحد أحبائك بهذه الساعة الذكية الرائعة. يمكنك شراء الساعة بخصومات تصل إلى 300 ريال سعودي.

 

HUAWEI MatePad Pro 13.2”

 

جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة عبارة عن جهاز لوحي مزود بشاشة كبيرة ومذهلة يسهل أيضًا حمله. إنه جهاز لوحي يمكنك وضعه بسهولة في الحقيبة وإمساكه بيد واحدة بشكل مريح لفترات طويلة بينما يمنحك مشاهدة واسعة ومذهلة. باعتباره استوديو فني محمول، فإن عددًا كبيرًا من التطبيقات الإبداعية بالإضافة إلى قلم هواوي M-Pencil المبتكر (الجيل الثالث) مع مستويات ضغط حساسة تتيح لخيالك أن يترجم على الفور من عقلك إلى الشاشة. يعد جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة مركز الترفيه والإبداع المتنقل الأمثل.

 

يوفر الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة تجربة مسرح منزلي استثنائية أثناء التنقل واستوديو إبداعي. مع شاشة OLED كبيرة، وتصميم نحيف مقاس 5.5 ملم، ووزن 580 جرامًا فقط، يتميز الجهاز بسهولة الحمل مع الاستمرار في توفير تجربة غامرة تجربة المشاهدة.

 

أطلق العنان لإمكاناتك الكاملة مع جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة – الأداة المثالية للإنتاجية والإبداع، وهو متاح بخصم 8%.

 

HUAWEI FreeClip

 

لا تشبه سماعات HUAWEI FreeClip أي سماعات أذن أخرى رأيتها أو ارتديتها من قبل. تتميز بتصميم الجسر المقوّس المبتكر C-Bridge الذي يتكيف مع أشكال وأحجام الأذن المختلفة. هذا التصميم يجعلها مريحة ومستقرة للارتداء طوال اليوم ويمكن استخدامها كمشبك أنيق يمنح سماعات الأذن مظهرًا عصريًا. كما أنها خفيفة الوزن، حيث تزن كل منها 5.6 ​​جرامًا فقط وتتناسب بشكل مناسب ومريح مع أذنيك، دون أي ضغط أو إزعاج. ولكن أفضل ما في الأمر هو تصميم الأذن المفتوحة. على عكس سماعات الأذن التقليدية التي تغلق أذنيك، فإن FreeClip توضع خارج قناة الأذن، مما يسمح لك بسماع الصوت بوضوح وبشكل مريح. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى والإذاعة الخاصة بك دون أن تفقد الاتصال بالواقع وتظل آمنًا أثناء الجري أو ركوب الدراجة. يتيح لك تطبيق HUAWEI FreeClip أيضًا إجراء مكالمات واضحة تمامًا، بغض النظر عن مكان وجودك.

 

تدعم كل سماعة أذن 8 ساعات من تشغيل الموسيقى، ومع علبة الشحن، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 36 ساعة. ويمكن لسماعات الأذن الاتصال في وقت واحد بجهازين يعملان بتقنية Bluetooth للتبديل السلس بين أجهزتك.

 

يعد تطبيق HUAWEI FreeClip خيارًا ممتازًا لترقية تجربتك الصوتية. لا تفوت خصم العيد على هذا المنتج الرائع. تتوفّر بخصم 10%.

 

HUAWEI MateBook D 16

 

تم تصميم جهاز MateBook D 16 ليمنح المستخدمين تجربة غامرة على الشاشة الكبيرة بإطارات رفيعة للغاية ونسبة شاشة إلى جسم مذهلة تبلغ 90%. توفر هذه الشاشة الواسعة للمبدعين مساحة أكبر للعمل، كما توفر للعاملين في المكاتب الذين يقومون بمهام متعددة مساحة عمل واسعة. يحقق الحاسوب المحمول أيضًا طفرة في مستويات الأداء من خلال معالج Intel® Core ™ i9 عالي الأداء من الجيل الثالث عشر، وهو مناسب للتعامل مع المهام المتعددة الثقيلة مثل البرمجة والتوضيح وتحرير الفيديو.

 

يتميز الحاسوب المحمول بالقوة بفضل هيكله المعدني الرفيع وخفيف الوزن، حيث يبلغ سمكه 17 ملم فقط ويزن 1.68 كجم فقط. ويأتي بألوان Space Gray و Mystic Silver بطابع حديث. ويتميز الحاسوب المحمول أيضًا بتقنية HUAWEI Metaline، التي يمكنها إنشاء اتصالات طويلة المدى تصل إلى 270 مترًا. وهذا يقلل بشكل كبير من التقاط الإشارات الكاذبة ويخلق اتصالات أكثر استقرارًا، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع ببث فيديو سلس ومكالمات جماعية.

 

في هذا العيد، يمكنك الاستمتاع بخصومات خاصة على جهاز HUAWEI MateBook D 16 تصل إلى 900 ريال سعودي. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة لتجديد الحاسوب المحمول الخاصة بك!

 

HUAWEI MatePad Air PaperMatte Edition

يُعد جهاز HUAWEI MatePad Air PaperMatte Edition رفيقًا قويًا للإنتاجية يمكنه القيام بأكثر من مجرد الترفيه عنك. مع ذلك، يمكنك العمل والدراسة من أي مكان. إنه أنيق وقوي ومتعدد الاستخدامات ويأتي مزودًا ببرامج مكتبية احترافية وتجربة ممتازة لتدوين الملاحظات ومجموعة من الميزات الذكية التي تجعل استخدامه ممتعًا في أي وقت وفي أي مكان.

 

يجلب هذا الجهاز اللوحي الجديد شاشة PaperMatte الشهيرة إلى سلسلة MatePad Air لأول مرة. تعمل شاشة PaperMatte على تقليل الانعكاس والوهج لتوفر للمستخدمين تجربة شاشة مريحة تشبه الورق. يستخدم تقنية الحفر المضادة للوهج على مستوى النانو والتي تقضي على 97% من تداخل الضوء. يمكن للمستخدمين قراءة أو مشاهدة مقاطع الفيديو بإجهاد أقل للعين، كما أنها توفر تجربة كتابة طبيعية أكثر.

 

احتفل بعيد الفطر هذا العام من خلال الاستمتاع بـHUAWEI MatePad Air PaperMatte Edition بخصم 8%.

 

ها أنت ذا! إكسسوارات تكنولوجية ممتازة تمثل هدايا العيد المثالية لكل شخص تقريبًا في حياتك. علاوة على ذلك، فإن جميع هذه الأجهزة القابلة للارتداء متوافقة مع أجهزة Android وiOS. لذا، لا يهم نوع الهاتف الذي يستخدمه أحباؤك؛ يمكنهم جميعًا الاستمتاع بروعة هذه الأجهزة الذكية القابلة للارتداء دون أي مشكلة. لذا، هيا، جهز هداياك، واجعل هذا العيد رائعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *