شركة الخليج العلمية تعلن عن شراكة جديدة مع شركة آر-بيوفارم إيه جي الألمانية

شركة الخليج العلمية تعلن عن شراكة جديدة مع شركة آر-بيوفارم إيه جي الألمانية

المؤشر – دبي

 

يسرّ شركة الخليج العلمية (“جي إس سي”)، المزود الريادي للحلول المخبرية في مجالات العلوم التحليلية والمواد وعلوم الحياة في دول مجلس التعاون الخليجي، أن تعلن عن إبرامها اتفاقية مع شركة “آر-بيوفارم”، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية في ألمانيا. تمثل هذه الشراكة خطوة هامة تهدف إلى توسيع حافظة شركة الخليج العلمية في مجالات الصحة وجودة الحياة من خلال تحليلات التكنولوجيا الحيوية المتقدمة. هذا وتتواءم قيم شركة “آر-بيوفارم”، المعروفة بتفانيها في خدمة صحة المستهلكين والمرضى، مع معتقدات شركة الخليج العلمية ومبادئها. ويهدف هذا التعاون إلى جلب هذه الحلول عالية الجودة إلى المملكة العربية السعودية، في إطار مجموعة المنتجات التحليلية الخاصة بشركة الخليج العلمية.

 

وبفضل حضورها القوي في منطقة الخليج، “، تواصل شركة الخليج العلمية التزامها بتوفير الحلول المخبرية المتطورة، بالتعاون مع الشركات التابعة لها، “سما ماسة”، والدار العالمية، و”إيه تي بي كويت، و”جاي إس سي” و”أتريوم”. ومن شأن هذا المشروع الجديد الذي يتم إنجازه بالتعاون مع “آر-بيوفارم” أن يعزز مكانة شركة الخليج العلمية كشركة رائدة في العلوم التحليلية وعلوم المواد في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وفي معرض تعليقه، قال مناف أفيوني، المدير العام لشركة الخليج العلمية: “يؤكد تحالفنا الاستراتيجي مع شركة ’آر-بيوفارم‘ على التزامنا المستمر تجاه المجتمع العلمي. وتتيح لنا هذه الشراكة توفير حلول تحليلية متكاملة بالتعاون مع ’سما ماسة‘ والدار العالمية في المملكة العربية السعودية، ما يعزز حافظة منتجاتنا وهدفنا المتمثل في تحقيق التقدم العلمي وتعزيز جودة حياة الأفراد”.

 

ومن المتوقع أن تساهم هذه الشراكة بين شركة الخليج العلمية و”آر-بيوفارم” في المملكة العربية السعودية في وضع معيار جديد في مجالات العلوم التحليلية والتكنولوجيا الحيوية في المنطقة، وتقديم خدمات وحلول التكنولوجيا الحيوية عالية الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *