شراكة مبتكرة لتعزيز حلول النقل المستدامة بين آفاق الإسلامية للتمويل وشركة “إن دبليو تي إن”

شراكة مبتكرة لتعزيز حلول النقل المستدامة بين آفاق الإسلامية للتمويل وشركة “إن دبليو تي إن”

المؤشر – دبي 

 

يسر آفاق الإسلامية للتمويل، الرائدة في تقديم الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، أن تعلن عن شراكة استراتيجية مع شركة “إن دبليو تي إن”، الخبيرة في مجال الصناعات التكنولوجية المتخصصة في حلول النقل الصديقة للبيئة. هدفنا من هذه الشراكة الجديدة هو تغيير المفهوم التقليدي لتمويل المركبات الكهربائية، وتم توثيق هذه الرؤية بتوقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين.

هذه الشراكة تقوم على إطار تعاوني يركز بشكل أساسي على الاستدامة وتعزيز مستقبل أخضر في قطاع شراء المركبات. من خلال تحسين إمكانية الوصول إلى خيارات التمويل وتيسير عملية الشراء، تسعى آفاق الإسلامية للتمويل وشركة “إن دبليو تي إن” إلى تعزيز رضا العملاء وتبني ممارسات صديقة للبيئة. ومن خلال هذا التعاون المشترك، يهدف الطرفان إلى توفير تجربة شراء ممتعة وفعالة للمركبات، مع المساهمة في بناء مستقبل يتميز بالاهتمام بالبيئة وتقديم حلول مستدامة للنقل.

تم تحديد المجالات الرئيسية للتعاون التي تشمل حلول تمويل مخصصة وعمليات طلب وموافقة بسيطة. ومع التزام مشترك بالاستدامة، تسعى آفاق الإسلامية للتمويل وشركة “إن دبليو تي إن” إلى دمج الممارسات الصديقة للبيئة في عروضهما المالية. يُبرز شعار آفاق “تمويل مُيسّر” التزامها بتقديم حلول مالية سهلة الوصول ومتوافقة مع المبادرات المستدامة، مما يمثل خطوة هامة نحو مستقبل أخضر في صناعة السيارات.

بخصوص الشراكة، أعرب السيد هشام حمود، الرئيس التنفيذي لآفاق الإسلامية للتمويل، عن سعادته بالتعاون مع شركة “إن دبليو تي إن” في هذا المجال قائلاً: “يعكس هذا التعاون التزامنا بتقديم حلول تمويلية مبتكرة وسهلة الوصول لعملائنا، بالإضافة إلى دعمنا للأستدامة في قطاع السيارات.”

من جانبه، علق السيد جان شايدغن، المدير التجاري الرئيسي في شركة “إن دبليو تي إن”، على التعاون قائلاً: “نحن سعداء بالشراكة مع آفاق الإسلامية للتمويل لتقديم خيارات تمويلية محسّنة لمركباتنا الكهربائية الفاخرة. تمثل هذه الشراكة خطوة هامة نحو تحقيق هدفنا المشترك في تعزيز حلول النقل المستدامة في الإمارات.”

من خلال هذا التعاون، تجسد آفاق الإسلامية للتمويل وشركة “إن دبليو تي إن” التزامًا مشتركًا بالتميز والابتكار والاستدامة في قطاعي السيارات والتمويل. يسعى الاثنان معاً إلى تحديث نهج تمويل المركبات الكهربائية، بالتزامن مع تقديم قيمة استثنائية وخدمة مميزة للعملاء، في سبيل بناء مستقبل أكثر استدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *