“المسعود للسيارات” تطلق طراز ” الأسطورة 2024″ ضمن احتفاء بالإرث العريق لسيارة نيسان باترول سوبر سفاري

“المسعود للسيارات” تطلق طراز ” الأسطورة 2024″ ضمن احتفاء بالإرث العريق لسيارة نيسان باترول سوبر سفاري

أعلنت “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن إطلاق سيارة “الأسطورة 2024″، النسخة الحصرية والمحدودة من طراز باترول سوبر سفاري. ويأتي إطلاق طراز “الأسطورة” الجديد، إحياء لإرث هذه السيارة الشهيرة ومكانتها المرموقة ضمن مجموعة نيسان باترول واحتفاء بارتباطها التاريخي الوثيق مع تراث المنطقة وعملائها.

 

وتعد نيسان باترول سوبر سفاري، الخيار المفضل لعشاق السيارات الذين يتطلعون لقيادة  مركبات تتسم بالمتانة والقدرات الاستثنائية على الطرق الوعرة، والتي تجسد روح المغامرة التي يتميز بها العملاء في المنطقة.

 

وتعد نيسان باترول سوبر سفاري جزءاً من المشهد الثقافي في المنطقة. حيث بدأت بتعزيز مكانتها على نحو فاعل ومتجذر في المجتمعات الخليجية في الثمانينيات، واشتهرت بأدائها الاستثنائي عند قيادتها عبر مختلف التضاريس، بالإضافة إلى قدرتها على مقاومة عوامل الحرارة الشديدة التي تتعرض لها المنطقة، ناهيك عن موثوقيتها الفريدة. وساهمت المقصورة الداخلية الفسيحة والمتميزة بعناصر الراحة، في جعل هذه السيارة مثالية للعائلات ومجموعات الأصدقاء خلال المغامرات البرية. وهي بالتالي، الخيار الأنسب للثقافة الاجتماعية الإماراتية، التي تشتهر بتوجه أفرادها للاهتمام بروح المغامرات المشتركة والنزهات المجتمعية والتجارب العائلية. وساهمت ميزة التكيف التي تشتهر بها هذه السيارة، في تمكينها من تلبية مجموعة واسعة ومتنوعة من الاحتياجات الشخصية والتجارية، على نحو يتوافق مع الإرث التاريخي لدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. على صعيد آخر، اكتسبت نيسان باترول سوبر سفاري مكانة خاصة في قلوب عشاق المغامرات بفضل بساطتها وسهولة صيانتها، ما عزز شعبيتها لدى مجتمعات الشرق الأوسط.

 

وقال بشير جميّل، مدير المبيعات والتسويق في “المسعود للسيارات”: “تعتبر نيسان باترول سوبر سفاري جزءاً لا يتجزأ من مشهد المغامرات وعالم السيارات في العاصمة، بالإضافة إلى تناغمها المميز مع الطبيعة الصحراوية للدولة. ويمكننا القول بأنها إحدى عناصر الإرث الثقافي الإماراتي  بمغامراته وقصصه وتجاربه التي تبقى في البال. ويعد إطلاق “الأسطورة” 2024“، التي تعتبر تتويجاً نهائياً لسيارة نيسان باترول سوبر سفاري الشهيرة، احتفاء بالمركبة الأسطورية من الطراز الأول، وإحياء للرحلات والذكريات والروابط التي شكلتها في مجتمع أبوظبي والإمارات. ونفتخر في “المسعود للسيارات” بتوفير هذا الإصدار الخاص لعملائنا، والذي يجسد الجوهر الحقيقي لمجتمعنا المحلي”.

 

وتقدم نيسان باترول سوبر سفاري الأسطورة مزيجاً فريداً من التراث والفخامة والأداء الفائق، ومجموعة من التحسينات على مستوى التصميم، والمستوحاة من المناظر الطبيعية الصحراوية والزخارف الثقافية، ما يجعلها مثالية لهواة جمع العناصر الفريدة والمهتمين بالتاريخ الغني لهذه السيارة وقدراتها الاستثنائية.

تتوفر سيارة نيسان باترول سوبر سفاري الأسطورة حالياً في صالات عرض المسعود للسيارات في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة صالات عرض المسعود للسيارات.

انتهى

نبذة عن المسعود للسيارات

تعد شركة “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي لأكثر من 38 عاماً، وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات، والتي تشمل سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والصالون والتجارية، والتي تخدم شريحة واسعة من العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات والجهات الحكومية.

وتضم الشركة 10 صالات عرض للسيارات الجديدة و3 صالات للسيارات المستعملة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تشمل المبنى المتكامل في منطقة المصفح، والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، و5 مراكز للصيانة 6 مرافق لبيع قطع الغيار. وافتتحت الشركة عام 2019 متجر “آر-ستور” (R-Store‘) المتطور والذي يعتبر متجرًا مبتكرًا وشاملًا لتلبية احتياجات عملاء “رينو”.

ومؤخراً، نجحت “المسعود للسيارات” في الحصول  على جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع للسنتين الماليتين 2020 و2021، وذلك بعد تفوقها على وكلاء “نيسان” الآخرين على المستوى الدولي ضمن فئتها. وكانت “المسعود للسيارات” قد حصدت سابقاً جائزة نيسان العالمية المرموقة في عامي 2013 و2019، وحصلت على جائزة الأداء المتميز في المبيعات وتجربة العملاء من نيسان في العام 2017.  كما فازت بالجائزة العالمية لوكلاء رينو 2019  (P.A.R.I.S. Challenge) وتواصل شركة “المسعود للسيارات” تحقيق المزيد من النجاحات عبر تقديم باقة متميزة من المزايا لعملائها، تشمل توفير حلول تمويلية سلسة تندرج ضمن علاقات الشراكة القوية مع أبرز وأهم البنوك في الدولة، إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كافة احتياجات العملاء تحت سقف واحد. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة بوابة التجارة الإلكترونية لشركتنا.

للمزيد من المعلومات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *