سياحة وسفر

ضيف الاتحاد يكافئ أعضاءه أثناء تواجدهم في المنزل

أبوظبي –  المؤشر الاقتصادي

يُقدّم ضيف الاتحاد، برنامج ولاء المسافرين التابع للاتحاد للطيران والحائز على الجوائز، 40 بالمئة من الأميال الإضافية لأعضائه عند أول تحويل لنقاط الولاء إلى أميال ضيف الاتحاد، والتي يكتسبونها عبر تشكيلة واسعة من البرامج الشريكة على امتداد المصارف وخدمات الاتصالات والفنادق.

ومن بين العروض الأحدث التي يوفرها شركاء ضيف الاتحاد، إتاحة الفرصة للأعضاء لكسب واسترداد أميالهم أثناء التزامهم بالبقاء داخل بيوتهم. ويُعدّ ضيف الاتحاد أحد برامج الولاء الرائدة، حيث يحرص على استمرار إبرام شراكات جديدة توفر للأعضاء مختلف الفرص لمكافأة أنفسهم، سواء كان ذلك عبر شركاء السفر أو الخدمات المتعلقة بأنماط الحياة.

وفي هذا الخصوص، تحدّث ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “نؤكد التزامنا وحرصنا على مواصلة مكافأة ضيوفنا حتى أثناء بقائهم في المنزل في ظل هذه التحديات الصعبة التي يمر بها العالم أجمع، وذلك من خلال توفير المزيد من المزايا المجزية والشيّقة. إننا فخورون بما يحتضنه برنامجنا من عروض ومكافآت، ونحرص على تطويرها وتعزيز مختلف الطرق المبتكرة أمام ضيوفنا لكسب واسترداد المزيد من الأميال.”

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن لحاملي بطاقات ائتمان ضيف الاتحاد المشتركة للدفع على امتداد الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والهند، مواصلة كسب أميالهم لدى كل عملية شراء يقومون بها عبر بطاقاتهم. ففي مقابل كل 1 دولار أمريكي ينفقونه لدى الجابر للبصريات سواء بشكل مباشر في المتجر أو عبر الإنترنت، يحصل الأعضاء على 5 أميال من أميال ضيف الاتحاد. كما يحصلون مقابل كل 100 درهم ينفقونها لدى El Grocer، مشغّل متاجر سوق بلانيت، وتعاونية الاتحاد، وسيليكت، على 20 درهم لدى تسوقهم عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بتلك المتاجر.

كما تُقدّم سلاسل مطاعم بيتزا هت، وهارديز، وكنتاكي للأعضاء 15 بالمئة من قيمة المبلغ الإجمالي نقدًا، لدى استخدامهم بطاقة الائتمان. علاوة على ذلك، وكميزة إضافية، يحظى الضيوف الذين يقومون بالشراء من متاجر التجزئة المحلية تريانو على 20 بالمئة نقدًا لدى استخدامهم بطاقة مصرف أبوظبي الإسلامي وضيف الاتحاد المغطاة المشتركة.

وفي تقدمة خاصة من بنك أبوظبي التجاري، يحظى عدد مختار من حملة بطاقات ائتمان بنك أبوظبي التجاري وضيف الاتحاد المشتركة الذين يستخدمون تطبيق طلبات، موقع توصيل الطعام المعروف في دولة الإمارات العربية المتحدة، لطلب الطعام عبر الإنترنت مستخدمين بطاقة الائتمان على 20 بالمئة نقدًا من المبلغ المدفوع.

ويمكن لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد أيضًا التبرع بأميالهم لعدد من الجمعيات الخيرية المختارة مثل، المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) والهلال الأحمر الإماراتي، اللذان يقومان بدعم اللاجئين والمهجرين قسرًا المتأثرين أو المعرضين أكثر لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كوفيد-19. وسيتم استخدام الأميال التي يتم التبرع بها لشراء مستلزمات الرعاية الصحية الضرورية بما في ذلك أجهزة التنفس والقفازات والكمامات الطبية.

يمكن لأعضاء البرنامج إيجاد المزيد من العروض والصفقات المجزية لاسترداد أميالهم عبر متجر المكافآت الذي يضم أكثر من 3 آلاف منتج عبر موقع ضيف الاتحاد.

تفضلوا بزيارة موقع ضيف الاتحاد etihadguest.com، أو بالتسجيل في البرنامج للحصول على العروض المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى