+OSN تعرض المسلسل القصير Apples Never Fall يوم 15 مارس

+OSN تعرض المسلسل القصير Apples Never Fall يوم 15 مارس

المؤشر – الرياض

 

أعلنت +OSN، خدمة البث المحلية الرائدة في المنطقة، عن عرض المسلسل القصير المرتقب Apples Never Fall بدءاً من 15 مارس.

 

ويروي المسلسل، المقتبس من رواية ليان موريارتي الأكثر مبيعاً بحسب نيويورك تايمز، قصة عائلة ديلاني وحياتهم التي تبدو مثالية، حيث باع مدربا التنس السابقان ستان (سام نيل) وجوي (أنيت بينينج) أكاديمية التنس الناجحة الخاصة بهما لبدء مرحلة جديدة من حياتهما. وبينما يتطلعون لقضاء الوقت مع أطفالهم الأربعة (جيك لاسي وأليسون بري وكونور ميريجان تيرنر وإيسي راندلز)، يتغير كل شيء عندما تقرع شابة مصابة بجروح باب جوي وستان، لتبدأ الأحداث المشوقة في حياتهم. وعندما تختفي جوي بشكل مفاجئ، يعيد أطفالها النظر في زواج والديهم المثالي ويكتشفون الأسرار الغامضة للعائلة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ميلاني مارنيش، الكاتبة ومديرة العرض والمنتجة المنفذة لمسلسل Apples Never Fall: “أعجبت كثيراً بقصة مسلسل Apples Never Fall كونها تعكس الواقع، وفي الوقت نفسه تخلق لنا ملاذاً بعيداً عنه. يسلط المسلسل الضوء على عائلة ديلاني وما يحيط بها من غموض وذكاء ومشاكل وتعقيدات، مما جعلني أرغب في عرض هذه الرواية المذهلة على التلفزيون، وأشعر أن عائلة ديلاني تريد مشاركة قصتها مع العالم.

 

وتعرض قصة المسلسل التحديات التي تواجه الحب والزواج طويل الأمد، وصعوبة تحديد شخصية الفرد داخل العائلة وخارجها. وأسعدتني الكتابة عن القضايا التي تواجه عائلة ديلاني، مثل التضحيات التي يقدمها الآباء للحفاظ على الزواج والأسرة المترابطة، كما نركز على صعوبة الموازنة بين الأمومة والعمل في حياة جوي المحاطة بالغموض الذي نسعى لاكتشافه في المسلسل. ويجسد Apples Never Fall أهمية الروابط والصعوبات التي يواجهها الفرد في حياته العائلية، وهو ما يحدث معنا جميعاً”.

 

ويمكن الوصول إلى خدمة +OSN عن طريق تطبيقات الأجهزة العاملة بنظامي Android وiOS أو عن طريق المنصات التلفزيونية الشهيرة على الإنترنت. يمكن معرفة المزيد حول الاشتراك بالخدمة عن طريق الرابط www.osnplus.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *