من البحر إلى الجبل .. رحلة استجماميه قبل رمضان

من البحر إلى الجبل .. رحلة استجماميه قبل رمضان

لم بتقى الكثير من الوقت قبل رمضان، فإذا كنتم ترغبون في خوض رحلة سريعة واستجماميه بين البحر والجبل، احزموا امتعتكم واستعدوا للسفر.

تجربة استثنائية لأول مرة في المالديف

 

للراغبين بعيش تجربة مختلفة في وسط المالديف، توجهوا إلى منتجع وسبا إميرالد المالديف الذي يجلب الطعام البدوي لأول مرة، لتتمكنوا من تجربة تناول الزرب، الطعام المأخوذ من الثقافات البدوية القديمة، حيث يتم حفر حفرة كبيرة في الرمال الناعمة وتملء بالحطب، ليتم طهيه حتى يتحول إلى فحم، ثم يوضع الطعام في صواني معدنية ويتم إنزالها في الحفرة ووضع الرمال فوقها.

تعكس هذه التجربة، ارتباط مجتمعات الصحراء البدوية بالأرض، متمثلة في عرض لممارسة الطهي القديم المتوارث عبر الأجيال. تم تخصيص هذه التجربة لتناسب أذواق الزوار حيث يمكنهم الاختيار من بين قطع اللحوم الممتازة أو الأسماك الطازجة أو الخضروات المحلية لطبقهم الرئيسي. بعد بضع ساعات من الطهي البطيء على الفحم سيتمكن الضيوف من مشاهدة كشف الزرب، حيث يتم إخراج الرمال من الفرن ويتم تقديم العشاء في خيمة خاصة، مكتملة بمقاعد منخفضة المستوى ومريحة، كما هو الحال في التقليد.

 

ملاذ هادئ وسط طبيعة سويسرا الآسرة

 

للباحثين عن رحلة علاجية، توجهوا إلى منتجع فالدهاوس فليمز العافية في بيلا يبوكيو، وهو جوهرة تاريخية يعود تاريخها إلى عام 1869، ويعد بمثابة ملاذ هادئ غارق في التاريخ الغني. يحيط بهذا الملاذ الحصري الجمال الطبيعي لأكبر منتزه فندقي في سويسرا، منتزه فالدهاوس، ويدعو الضيوف للاسترخاء وسط الغابات والمروج والبرك الهادئة. يمزج السحر الخالد للغرف والأجنحة البالغ عددها 142 غرفة وجناحًا بسلاسة بين الجاذبية التاريخية والأناقة المعاصرة، مما يخلق تحفة معمارية تنضح بالصفاء.

في قلب فالدهاوس فليمز يقع منتجع فالدهاوس سبا الحائز على جائزة والذي تبلغ مساحته 3000 متر مربع، وهو واحة للاسترخاء وتجديد النشاط. يتم إغراء الضيوف بفقدان أنفسهم في تجربة السبا الفاخرة، حيث تندمج مناظر حمامات السباحة الهادئة بسلاسة مع محيط جبال الألب الخلاب. يقع حمام السباحة الداخلي في مكعب زجاجي مذهل، ويكمل حمام السباحة الخارجي المدفأ والمجهز بكراسي استلقاء الفقاعات ونفاثات التدليك وإطلالات ساحرة. توفر ساونا الأرض، وهي مغارة ريفية يتم تسخينها بواسطة موقد يعمل بالحطب، ملاذًا مثاليًا للتدفئة وسط المناطق المحيطة الهادئة.

بالإضافة إلى عروض السبا الرائعة، يعد منتجع فالدهاوس قاعدة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن مزيج مثالي من الاسترخاء والمغامرة. ومع سهولة الوصول إلى منتجع لاكس الشهير للتزلج، يمكن للضيوف استكشاف شبكة واسعة من مناطق التزلج المتعرجة عبر الجبال المغطاة بالثلوج. يلبي المنتجع احتياجات المتزلجين من جميع المستويات، من المبتدئين إلى المحترفين المتمرسين، ويقدم مسارات جيدة الإعداد ومرافق حديثة تمهد الطريق لمغامرة تزلج لا تُنسى.

 

جنة يونانية

 

انطلقوا إلى أوروبا وتوجهوا إلى اليونان مطلقاً العنان لأحاسيسك لتستمتع بالرمال البيضاء والمناظر الخلابة التي لا مثيل لها التي تطل على البحر اليوناني. اهربوا إلى منتجع ألتيما كورفو هذه الجنة اليونانية التي تتكون من سكن خاص على شاطئ البحر مثالي للحجز للعائلات والأصدقاء، مكونه من ست غرف نوم مع توافر صالتين ومنطقة تناول الطعام مع نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف وتراس واسع ملفوف يطل على الساحلين اليوناني والألباني.

صممت الفيلا مع مراعاة أعلى معايير الراحة والعافية حيث تحتضن صالة تمارين رياضية، ومركز سبا، وحمّام وجاكوزي مع إطلالة مبهرة، بالإضافة إلى حمامي السباحة اللامتناهيين المواجهين للبحر لتستمتع بإقامة فاخرة. كما يوفر هذا الملاذ الشاطئ اليوناني خدمة كونسيرج شخصية متاحة طوال فترة الإقامة لترتيب الرحلات الاستكشافية إلى أجمل الأماكن في الجزيرة، ولزيارة القصور المهيبة والميادين الساحرة في كورفو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *