استمتعوا بالأوقات الرمضانية الساحرة في فندق فورم دبي

استمتعوا بالأوقات الرمضانية الساحرة في فندق فورم دبي

احصلوا على خصومات رائعة للحجز المبكر واحظوا بإقامة رمضانية مميزة

 

 

المؤشر – دبي

 

يدعو فندق فورم دبي ضيوفه الأعزاء للاستمتاع بإقامة استثنائية خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام، ويقدم لهم عرض الحجز المبكر مع خصم %10 على الإقامة للحجوزات قبل تاريخ 5 مارس. استقبلوا روح الشهر الكريم مع الأصدقاء والعائلة وسط أجواء فندق فورم الأنيقة والهادئة واستمتعوا بتوفير رائع.

 

يأخذ الفندق مكاناً هادئاً له في منطقة الجداف، ويتمتع بإطلالة خلابة على أفق دبي، ما يجعل منه المكان المثالي للأشخاص محبي الهدوء والذين يتطلعون للاسترخاء والتأمل الروحي خلال شهر رمضان الكريم. اصطحبوا عائلتكم والأصدقاء واذهبوا معهم لقضاء أجمل الأوقات وأكثرها روحانية وسط الغرف الأنيقة والضيافة الاستثنائية في فندق فورم دبي.

استمتعوا بوجبة سحور لذيذة قبل حلول الفجر وابدأوا يوم صيام مبارك مع أجواء غرف فندق فورم الهادئة والأنيقة. وعند غروب الشمس سيكون بانتظاركم وجبة إفطار شهية مع خصم رائع %25 على المأكولات والمشروبات. يعد فندق فورم ضيوفه الأعزاء برحلة طهي فريدة ترضي ذوقهم وتجعل من تجربتهم هي الأفضل على الإطلاق. هذا ليس كل شيء، بل يمكنكم الاستفادة من تسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة الرابعة عصراً والذي يمنحكم وقتاً إضافياً للاسترخاء والتأمل وتأدية الصلوات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *