شانغريلا جدة يحتفل بيوم التأسيس، مستلهمًا من الثقافة السعودية الأسلوب الفريد والمتميز

شانغريلا جدة يحتفل بيوم التأسيس، مستلهمًا من الثقافة السعودية الأسلوب الفريد والمتميز

 

في إطار احتفال فاخر يعبق بالفن الأزياء والثقافة، يسر شانغريلا جدة الإعلان عن تقديم تجربة استثنائية لضيوفه، يعيد بها تعريف معاني الفخامة والإبداع بطريقة فريدة.

 

كتاب أزياء حصري بإصدار محدود يحتفي برقي الأناقة السعودية

 

احتفالاً بذكرى يوم التأسيس لعام 2024، يعلن شانغريلا جدة عن إبرام شراكة مع هيئة الأزياء التابعة لوزارة الثقافة لإطلاق كتاب حصري محدود الإصدار بعنوان “حالة الموضة في المملكة العربية السعودية لعام 2023”. يعد هذا الإبداع الفخم بمثابة تكريم لقطاع الأزياء في السعودية. بالإضافة إلى كونه استكشافًا آسرًا لمشهد الموضة السعودي الديناميكي، فهو يمثل تحفة فنية ضمن مجموعة دورواللامعة، وقد تم تصنيعه بدقة من الذهب لتجسيد الترف والندرة التي لا مثيل لها.

بوجود 15 نسخة فقط حول العالم، يعرض الكتاب في كوبا. وتعزيزاً للأجواء الاحتفالية، تم تزيين جدارايات كوبا بصور مختارة بعناية من الكتاب، لتعكس جوهر يوم التأسيس وتقدم للضيوف ليس فقط متعة بصرية، بل احتفالًا مغموراً بالثقافة والفن، متجاوزاً الحدود المألوفة.

يدعو شانغريلا جدة ضيوفه للمشاركة في هذا الحدث الحصري واستكشاف الكتاب أثناء زيارتهم إلى كوبا والذي سيبقى معروضًا من يوم التأسيس وحتى العاشر من مارس، مما يتيح لهم الإبحار في حقائق وتفاصيل مبهرة في عالم الموضة تجدها  في كل صفحة من صفحات الكتاب.

 

رحلة في نسيج الثقافة السعودية عبر كتيب الفنون الرقمي

يفخر شانغريلا جدة بإطلاق كتيب الفنون الرقمي، الذي يقدم لضيوفه رحلة استثنائية تعبر أعماق الفن والثقافة السعودية. يضم هذا الكتيب أكثر من ٧٠ عمل فني عرض في شانغريلا جدة، صُنع بأيدي فنانين سعوديين مرموقين. يأخذكم الكتيب في جولة مثيرة إلى تفاصيل كل قطعة فنية، مستعرضًا مصدر إلهام الفنان من وراء العمل، وهذا ما يجعل الكتيب تجربة ثقافية مميزة.

من خلال مسح الرمز الضوئي باستخدام أجهزة الهواتف المحمولة، يمكن لزوار شانغريلا جدة الوصول إلى كنز يحتوي على أكثر من ٧٠ قطعة فنية. تعبر هذه القطع الفنية بشكل أساسي عن الثقافة الغنية،الهوية والتراث السعودي. تهدف هذه المبادرة إلى تمكين جميع زوار شانغريلا جدة من استكشاف القطع الفنية حول الفندق، والغوص في عمق السرد الثقافي السعودي، متجاوزة حدود الزمان والمكان.

بالتزامن مع احتفال يوم التأسيس، قام  شانغريلا جدة بتسليط الضوء على مجموعة من الفنانين السعوديين المبدعين، مما أتاح للضيوف  فرصة استكشاف التراث الفني السعودي العريق عبر الشاشات والأجهزة اللوحية المتاحة في الغرف واكتشاف رؤى فريدة للأعمال الفنية التي تزين أرجاء الفندق.

يتوجه شانغريلا جدة بأطيب التهاني للضيوف والإعلام على حد سواء بيوم التأسيس – هذا اليوم هو نقطة التقاء بين الفخامة، الثقافة، والتعبير الفني. ويعد هذا الحدث بأن يكون أكثر من مجرد مناسبة؛ بل هو رحلة غامرة للاحتفال بالثقافة السعودية، ودعوة لترسيخ ذكريات لا تنسى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *