مجموعة إلهام للاستثمار تستضيف حفل افتتاح مطعم “Sharing is Caring”

مجموعة إلهام للاستثمار تستضيف حفل افتتاح مطعم “Sharing is Caring”

المؤشر – الرياض

 

أعلنت مجموعة إلهام للاستثمار الشركة الرائدة في مجال الطهي الإقليمي في أبوظبي، عن الإطلاق الرسمي لأحدث مشاريعها: ” Sharing is Caring”.

احتفت المجموعة بهذا الحدث البارز بقص الشريط الحريري إعلاناً عن انطلاق المطعم بشكل رسمي في يوم الخميس 8 فبراير، وشهد الحفل حضور حشد من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

يندرج مطعم “Sharing is Caring” ضمن محفظة متنوعة من العلامات التجارية المتخصصة بتحضير المأكولات والمشروبات التابعة لمجموعة إلهام الاستثمارية، وتم إطلاق أول فروع المطعم في سوق دولة الإمارات في عام 2018. ويعتبر الفرع الذي تم افتتاحه اليوم أول منفذ لتناول الطعام، يقدم للضيوف المأكولات العالمية المحضرة بإتقان، والتي ترسخ قيم التواصل المجتمعي من خلال مشاركة الأفراد بتناول الطعام على مائدة واحدة.

يحتل مطعم “Sharing is Caring” موقعاً فريداً وسط العاصمة أبوظبي في فتوح الخير مول، ويتميز بجمال تصميمه ورقي ديكوراته ما يعطيه لمسة عصرية، حيث تم اختيار اللون الأبيض للجدران والأرضيات، مع أرائك بلون وردي، وجلسات مريحة مع طاولات واسعة للمشاركة في تناول الطعام. وتم تنفيذ المكان بمطعم مفتوح مع فرن يعمل على الحطب، ليعطي الضيوف فرصة لمشاهدة الطهاة أثناء تحضير الطعام، كما تم تزويد المطعم بنمط مدروس من الإضاءة مع مساحات خضراء، ما يضفي على المكان أجواءً مميزة تمنح الزوار الراحة.

يرسخ مطعم “Sharing is Caring”  مفهوم التواصل الاجتماعي، لذا يقدم أطباقاً قابلة للمشاركة تلبي احتياجات زواره، إلى جانب مائدة الفطور اللذيذة والأطباق الشهية، ومجموعة مختارة من الحلويات الطازجة، كما تضم قائمة المطعم المنسقة بعناية أطباق فطور لشخصين وأربعة وستة أشخاص، بالإضافة إلى قائمة منوعة تضم أطباق البيض، والسندويشات، والتندور، ومجموعة مختارة من  الحلويات المميزة.

يتفرد المطعم بتقديم القهوة المحضرة بعناية وإتقان، والتي تشمل خيارات كلاسيكية مثل أمريكانو وكابتشينو وإسبريسو، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات المستوحاة من الطابع المحلي للمنطقة والتي تضم القهوة وشاي الكرك واللاتيه بالزعفران.

وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد من المطعم علقت الأستاذة حنان فيصل المؤسسة والمدير التنفيذي لمجموعة إلهام للاستثمار قائلة: “إن افتتاح مطعم “Sharing is Caring”  هو شهادة على نجاح العلامة في أنحاء دولة الإمارات، حيث شهدنا على مدى السنوات الست الماضية ازدهاراً ونمواً ملحوظاً للعلامة، ونجحنا في تقديم أطباق لذيذة ترسخ مفهوم التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة الطعام. وقررنا من خلال افتتاح هذا الفرع إدخال مجموعة إلهام للاستثمار لعالم الإعلام، وتسليط الضوء على أحد أشهر منافذ الطهي لدينا في محفظتنا المتنامية”.

وأضافت: “يجسد اسم المطعم معنى مشاركة الطعام على مائدة واحدة، وماله من أثر في تعزيز أواصر الألفة بين الأفراد، وسيكون هذا الفرع بمثابة مركز فريد للعلامة التجارية، ليرحب بالضيوف في موقع مميز مثالي للتجمعات والفعاليات المجتمعية، نحن متحمسون للترحيب بضيوفنا الأعزاء، ونأمل أن ينال مطعمنا إعجابهم، ليكون مكاناً محبباً يجب زيارته في قلب أبوظبي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *